اعلان

تفاصيل أحداث مسلسل منزلي الحلقة 36

مسلسل منزلي
مسلسل منزلي

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 36، تثير اهتمام الكثير من عشاق المسلسلات التركية الذين أحبوا أحداث مسلسل منزلي الحلقة 36، وذلك لما حملته من أحداث هامة غيرت مسار المسلسل؛ فهي تتصدر قوائم االمسلسلات الأعلى مشاهدة في تركيا ويتابعها الملايين حول العالم.

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 36

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 36، تشهد تصميم مهدي على الاهتمام بطفلته بنفسه وعدم إعطاتها لأحد حيث أنه بعد موقف نوح ومواجهة جميلة لمهدي ومحاسبته على كل أفعاله أصبح الآن وحيدًا تمامًا، ما يجعله عليه انتظار الوقت المناسب الذي على مهدي أن يتخذ فيه قرارا بعد أن قلب حاضره ومستقبله رأسا على عقب من أجل تغيير ماضيه وراءه وأن يعود لأيامه وحياته السابقة.

مسلسل منزلي 36مسلسل منزلي 36

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 36 حملت بحث زينب المستمر عن بينال حتى لا تربي ابنتها مع أب مثل مهدي وبدون أم حتى تستطيع إيجادها وإقناعها بضرورة العودة ومواجهة مهدي حتي تحمي ابنتها.

مسلسل منزلي الحلقة 36مسلسل منزلي الحلقة 36

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 36 وتردد القناة الناقلة له

مسلسل منزلي الحلقة 36 'قدرك هو المنزل الذي ولدت به' يعرض كل أربعاء في الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت القاهرة على قناة فوكس التركية، والتي يتم بثها على تردد 12608 عمودي بمعدل ترميز 28750 عبر النايل سات.

مسلسل منزلي الحلقة 36

مسلسل منزلي الحلقة 36 'قدرك هو المنزل الذي ولدت به'، من تأليف جان بولات، وهو قصة حقيقة مأخوذة من كتاب 'الفناة في الزجاج' للمؤلف جولسيرين بودايشي أوغلو، ويقوم ببطولته باقة من نجوم الفن التركي مثل ديميت أوزدمير، وإبراهيم تشليكول، وإنجين أوزتورك، وزحل جينسر، وسنان كارا، وإنجين الكل، والمسلسل من إخراج جاغري بيرك.

WhatsApp
Telegram