اعلان

حورية فرغلي: وجهي تحسن بكثير عن الأول.. وتكشف عن رسالتها للجمهور

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يبدو أن الفنانة حورية فرغلي، أصبحت على مقربة من الشفاء بعد نجاح العملية الثانية في انفها التي أجرتها والمقرر أن تجري العملية الثالثة في دولة أمريكا غد الأربعاء لكي تعود لجمهورها الذين أشتاقوا لها من خلال أعمالها الفنية التي أثرت في المشاهدين.

وقالت حورية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن حالتها الصحية أفضل من السابق كما أن وجهها بدأ يتعافى بشكل أنيق حيث كانت في الأول أنفها تسبب لها مشكلة كونها تدهورت بسبب عملية فاشلة.

وأشارت حورية أن العملية في أنفها تكلفت أموالا باهظة وهي عبارة عن أربعة عمليات أجرت منهما 2 والثالثة غدا والرابعة سوف يحدد لفها طبيبها المعالج موعدها كما ان نسبة نجاحها مضمونة بشكل كبيرة.

وأضافت الفنانة حورية فرغلي، أن الحالة النفسية لها أصبحت تتحسن بشكل كبير كون هناك أشخاص كثيرون يدعمونها في تلك المحنة، منزعجة من مما حدث معها عقب تداول المتابعين صورة قديمة لها منذ 6 سنوات التي أجرتها عندما أزال لها الأطباء "العظمة والمسمار" من أنفها.

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، سوف تدخل العناية المركزة صباح يوم الغد لكي تجري العملية الثالثة ويتبقى لها عملية وهي المحطة الأخيرة من مرحلة علاج أنفها.

WhatsApp
Telegram