اعلان

مفاجأة سمية الخشاب ضحية برنامج رامز جلال الجديد.. خدعها المعدين بحيلة مختلفة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

اعتادت الأسر المصرية على مشاهدة برامج ترفيهية كالفوازير والكارتون والمقالب، والتي تعمل على تسلية المواطنين على مائدة الإفطار في شهر رمضان المبارك، ومن هنا أصبح برنامج الفنان رامز جلال الخاص بالمقالب هو الأعلى مشاهدة.

وعلمت "أهل مصر"، أن الفنانة سمية الخشاب ضحية برنامج رامز جلال الجديد الذي يقدمه في السباق الرمضاني المقبل حيث أنهت من تصوير حلقتها في دبي منذ يومين عقب أخذها إجازة من تصوير مسلسل موسى مع محمد رمضان.

وأضافت المصادر، أن فريق البرنامج أوهم سمية الخشاب بخدعة لكي تأتي لتصوير الحلقة، حيث قال لها أنها ستظهر ضيفة في حلقة من برنامج توك شو على غير خدعة باقي النجوم ثم بعد ذلك تتفاجأ بظهور رامز امامها لينفذ المقلب فيها.

وأعرب دكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسي ومستشار رئيس الجمهورية للصحة النفسية، في وقت سابق عن استيائه من اسم برنامج رامز جلال الجديد، متسائلا "هل في الوقت الذي يفترض أن نقف فيه بجانب المريض النفسي، نتنمر عليه؟"، موضحا أن المريض النفسي مثله مثل المريض العادي، لأن معظم الأشياء التي يعاني منها تكون داخلية ولا يعبر عنها ولكن بالفحص يستطيع المتخصص تحديد إذا كان مريضا نفسيا أم لا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا