اعلان

إلهام شاهين تطلب الطلاق في الحلقة الخامسة من مسلسل زي القمر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

عرضت اليوم الحلقة الخامسة من حكاية حتة مني بمسلسل 'زي القمر' والذي يعرض على شاشة cbc، حيث حقق العمل على نجاحا كبيرا بين الجمهور وقت عرضه وتصدر على تريند جوجل بعد غياب النجمة إلهام شاهين عن الدراما لمدة 5 سنوات.

إلهام شاهين تطلب الطلاق بعد خيانة زوجها

وفي الحلقة الخامسة من حكاية حتة منى تتفق 'حياة' إلهام شاهين على الطلاق مع زوجها 'أحمد' أحمد وفيق، وذلك بعد اكتشافها خيانته لها، حيث أعطت إلهام لزوجها درسا في الوفاء، خاصة بعدما احتضنته ووقفت إلى جواره في شبابه، حيث لم يكن يستطيع شراء شبكة لها وقاما بشراء خاتم فضة وقالت لأهلها إنه ذهب.

الحلقة الخامسة من حدوته حتة منى بمسلسل زي القمر

ما تعرض حكاية 'حتة منى' للنجمة الهام شاهين، على قناة cbc drama، من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة صباحا.

أبطال حدوته حتة منى

حدوته 'حتة منى' من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على'، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب.

مسلسل ليالي الحلمية

وكانت أخر أعمال إلهام شاهين الجزء السادس من مسلسل 'ليالى الحلمية' عام 2016 الذى شارك في بطولته صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق وأخرجه مجدى أبو عميرة.

WhatsApp
Telegram