اعلان

وفاء عامر "جزارة مدبح" في مسلسل لحم غزال مع غادة عبدالرازق

وفاء عامر
وفاء عامر

تشارك الفنانة وفاء عامر، في مسلسل لحم غزال الذي تقومه ببطولته النجمة غادة عبدالرازق المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل للمنتج صادق الصباح.

وكشفت وفاء عامر في تصريحات لـ "أهل مصر"، عن دورها حيث تجسد دور سيدة شعبية تعمل سيدة جزارة وتقوم ببيع اللحوم في محلها الخاص، كما أنها تمتلك مجموعة من المصانع والشركات ولديها جزارة كبيرة في المدبح.

وأضافت وفاء عامر، أنها تجسد شخصية عصامية وأن الدور جديد عليها ومختلف عما قدمته من قبل، وأحبته موضحة أن رمضان الحالي سوف يشتعل من خلال المسلسلات.

وأعربت وفاء عامر، عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور عن دورها في فيلم "خان تيولا"، الذي عرض بالسينما وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا لافتة أن الدور كان بمثابة تحدي كبير لها.

وتدور أحداث خان تيولا في حقبة الأربعينيات خلال الحرب العالمية الثانية داخل أحد الفنادق بمدينة العالمين، الذي يملكه الفنان محمود البزاوي، والذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجته، والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر، ونجله الذي يقوم بدوره الفنان على الشجيري، ونجلته التي تجسدها الفنانة الشابة زهرة الحاروفي، ويصل إليهم في إحدى الليالي نزيل جديد والذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ليتفاجأ بالكثير من الأشياء داخل هذا الفندق تقلب أحداث العمل.

مسلسل "لحم غزال" تدور أحداثه في قالب إجتماعي، والعمل بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، شريف الدسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مي سليم، رحاب الجمل، بسنت شوقي، ومن تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول