اعلان

عرض فيلم حارس الذهب بطولة أحمد مالك في الإمارات

عرض فيلم حارس الذهب
عرض فيلم حارس الذهب

تستأنف عروض الفيلم الأسترالي حارس الذهب للنجم أحمد مالك والمخرج رودريك ماكايفي مسرح مول الإمارات يومي 30 و31 مارس الجاري، إذ سينال يوم الثلاثاء 30 مارس عرضين الساعة 6 مساءًا و9 مساءًا، بينما يُعرض يوم الأربعاء 31 مارس الساعة 9 مساءً. وكانت العروض التي بدأت يوم 22 مارس قد توقفت منذ 24 مارس حداداً على وفاة الشيخ حامد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

عرض فيلم حارس الذهب

وتبدأ أحداث الفيلم مع نهاية القرن الـ 19 في أستراليا الغربية، حين يسعى راعي جمال أفغاني للتخلص من أزمة وجودية قاسية والعودة إلى وطنه، تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة. فيتحتم على الثنائي المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده في سباق الوصول إلى فرن سري لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذي يتيح إزالة ختم تاج الملكة، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد مالك والنجمان الأستراليان ديفيد وينهام وجاي رايان، وتأليف وإخراج رودريك ماكاي.

عرض فيلم حارس الذهب

فيلم حارس الذهب

وكان قد الفيلم تلقى دعماً إنتاجياً من عدد من الجهات وهي Screen Australia بالاشتراك مع Screen West وLotterywest وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائي الإقليمي، وتتولى MAD Solutionsمهام التوزيع والترويج للفيلم في العالم العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق