اعلان

أيمن سلامة عن بطولة روجينا لـ"بنت السلطان": من أفضل الفنانات في مصر (خاص)

مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان

تخوض الفنانة روجينا أولى بطولتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل وهو من تأليف السيناريست أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق خورشيد.

وقال المؤلف أيمن سلامة في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" عن كواليس المسلسل، حيث قال إنه كان حلمه منذ سنوات أن يقدمه مع روجينا سويا عندما كانا طلاب بالمعهد العالى للفنون المسرحية برفقة صديقهما المخرج أحمد شفيق خورشيد، ومتفقان على أن يكون "بنت السلطان" أول خطوة للنجمة روجينا على طريق النجاح والبطولة المطلقة ويتعاونا سويا.

وأبدى أيمن سلامة رأيه في الفنانة روجينا خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاونان فيها سويا من خلال "بنت السلطان" حيث قال إنها فنانة موهوبة من الطراز الأولى ومتمكنة من أدائها وتحب أن تنوع في أسلوبها من كل عمل كما أنها مجتهدة في عملها وتحب زملائها بالوسط الفني وتدرس تفاصيل الشخصية وتقف على كل نقطة من العمل لكي تؤديها بشكل جيد .

وعن تخوف أيمن سلامة من روجينا خاصة أن هذه هي المرة الأولى لها بالبطولة المطلقة، قال المؤلف:"معنديش أي قلق أنا عارف كويس أوي روجينا وقدراتها وكفأتها.. روجينا من أفضل وأحسن الفنانات الموجودين في مصر".

وأشار أيمن سلامة، أنه لم يجد أي صعوبات قابلته من حيث كتابة المسلسل أو تنفيذه أو وقت التصوير والأمور كانت ميسرة كما أنه تم ترشيح الأبطال بالإتفاق بينه وبين المخرج احمد شفيق خورشيد كما ان العمل يعتبر بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.

مسلسل بنت السلطان من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدى وسوسن بدر وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازي ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور في إطار درامي اجتماعي تشويقي، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون روجينا مفاجأة لجمهورها من خلال دورها في المسلسل، الذي يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقي.

WhatsApp
Telegram