اعلان

هاندا أرتشيل تكشف حقيقة تخلي حبيبها عنها بعد ظهورها عارية

انفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها
انفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها
كتب : دينا دهب

حرصت النجمة التركية هاندا أرتشيل، بالرد على خبر انفصالها عن رجل الأعمال التركي مراد أكدوغان التي انتشر مؤخرًا بسبب رفض أهله لعلاقتهما مما آدى للإنفصال بعد شهر واحد من الإرتباط.

حقيقة انفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها

قالت هاندا أرتشيل لوسائل اعلام تركية: 'لا تكتبوا شيء طالما لم تسمعوه مني لانها اخبار ليست جميلة بالنسبة لي، لن نتحدث عنها لانها اخبار غير ضرورية'.

انفصال هاندا أرتشيل وحبيبها

وكانت انتشرت أخبار تُفيد انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن حبيبها رجل الأعمال مراد أكدوغان عقب شهر واحد من ارتباطهما، هذا ما أفادته وسائل الإعلام التركية.

انفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها

وذُكر أن سبب انفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها يعود الى أن أفراد أسرته رفضوها ورفضوا علاقته بها، وذلك ققب شهر من ارتباطهما، الأمر الذي جعل الجمهور يظن أن السبب هو ظهورها عارية في أخر أفلامها.

ظهور هاندا أرتشيل عارية

وفي تصريحات أثارت الجدل مؤخرًا كشفت هاندا ارتشيل بطلة مسلسل'أنت اطرق بابي'، حقيقة علاقتها ببطل الفيلم التركي عيون باكية. وقالت الممثلة التركية هناندا ارتشيل، إنها مارسة معه العلاقة الحميمة بشكل حقيقي أكثر من مرة داخل الكواليس؛ خلال أدائها لدورها في الفيلم، مبررة بأن ضرورة العمل تطلبت ذلك، مشيرة إلى أنها ليست نادمة على مشاركتها في الفيلم التركي 'عيون باكية'.

WhatsApp
Telegram