اعلان

مصدر يكشف مدى خطورة عملية نجل عمرو عبد الجليل في العصب المخي التاسع

عملية نجل عمرو عبد الجليل
عملية نجل عمرو عبد الجليل

اهتم الجمهور بالسؤال حول إصابة نجل الفنان عمرو عبد الجليل بالعصب المخي التاسع ومدى خطورة العملية التي سيجريها حتى يتمكن من البلع والمضغ والكلام.

عملية نجل عمرو عبد الجليل

وتواصلت 'أهل مصر'، مع مصدر مقرب من نجل عمرو عبد الجليل، والذي كشف أن عبد الجليل سيجري عملية تردد حراري على العصب المخي التاسع، مشيرًا إلى أن الطبيب المعالج طمأنه بأنها عملية سهلة وسيأخذ بعد إجرائها قسطًا من الراحة قبل أن يُجرب عملية البلع التي تأثرت نتيجة إصابته.

إصابة نجل عمرو عبد الجليل

وأعلن الفنان عمرو عبد الجليل في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إصابة نجله بالعصب المخي التاسع، مشيرًا إلى أنه يعاني من هذا المرض منذ أربع سنوات وسيجري عملية جراحية.

ونشر عبد الجليل نجل الفنان عمرو عبد الجليل فيديو له من داخل المستشفى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حيث كان طبيبه يشرح حالته الصحية، وكتب عبد الجليل: 'الحمد لله الحمد لله من فضل رب العالمين ربنا قدر اني أعرف المرض اللي عندي بالظبط'.

وتابع: 'بعد ٤ سنين ونص بتألم كل ثانية، العصب المخي التاسع ده العصب بتاع الكلام والمضغ والبلع هو ده العصب اللي التهب عندي وأنا واقف بغني من ٤ سنين عشان كده مبقدرش أتكلم ولا أمضغ ولا أبلع خالص'.

واختتم حديثه: 'أنا بإذن الله هعمل العملية دي مع الدكتور محمد عبد الفتاح، استشاري علاج الألم والمخ والأعصاب، دي عملية تردد حراري على العصب التاسع، كل اللي أنا طالبه منكوا بس الدعاء.. رجاء ادعولي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال