اعلان

تفاصيل قصة حب شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال.. ترددت في بداية الأمر (خاص)

شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال
شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال

شهد اليوم الجمعة، حفل خطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، على أحمد هلال نجل رجل الأعمال المصري صاحب شركة الهلال والنجمة، في أجواء من الرومانسية على ضفاف النيل، وسط الورود، بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من المصورين.

خطوبة ابنة أصالة

وكشفت مصادر لـ 'أهل مصر'، أن ابنة أصالة تعرفت على أحمد هلال في فترة قليلة؛ وذلك عندما تقابلا سويا بأحد الأماكن العامة، وبعدها تردده عليها باستمرار في العيادة الخاصة بها؛ قرر أن يصارحها بحبه، وبعدها تقدم لخطبتها.

شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال

شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال

وأضافت المصادر، أن شام ترددت في بداية الأمر من تلك الخطوة، لأنه سبق وفسخت خطبتها من زميل لها بالعمل، وبعد شهور قليلة تعرفت على أحمد هلال نجل صاحب شركة الهلال والنجمة.

وأوضحت المصادر، أن 'الذهبي' أخبرت والدتها النجمة أصالة بذلك الأمر واقترحت عليها الأخيرة أن تعطي لنفسها فرصة وتتخطى أحزانها، خاصة بعد فسخ خطبتها لمرتين سابقتين، وهو ما أثر في نفسها الفترة الأخيرة وجعلها تغلق قلبها أمام الجميع.

شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال

وأردفت المصادر، أن شام الذهبي وافقت على خطبتها من أحمد هلال عقب تعبيره عن حبه لها بشكل مستمر وهو ما يظهر في الفيديو الذي نشرته اليوم عقب خطبتها.

شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال

خطوبة شام الذهبي

ونشرت شام ابنة أصالة فيديو لخطبتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' قائلة: 'أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به'.

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

وتابعت: 'فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت.. اللهم نسألك الثبات أحمد و شام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً