اعلان

نشوى مصطفى توجه رسالة لـ خالد النبوي: مش هنسى وقفتك معايا وأنا عيانة

خالد النبوي
خالد النبوي

حرصت الفنانة نشوى مصطفى على توجيه رسالة للفنان خالد النبوي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحة أنه وقف بجوارها عندما أصيبت بنفس الفيروس مطالبة بالدعاء له لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

ونشرت نشوى مصطفى صورة للفنان خالد النبوي عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك معلقة :'عارف يا خالد انا بحبك اوى ليه مش بس علشان وجودك في وسط بأنتمى ليه حاجة تدعو للفخر ومش علشان احنا زملا دراسة و مهنة لكن علشان انت انسان عظيم'.

وتابعت نشوى مصطفى:'مش حانسى وانا عيانة لما كلمت أمى تطبطب عليها وتطمنها وتقول لها انا ابنك الله يشفيك يارب يا غالى ويطمن قلب اهل بيتك وكل حبايبك عليك وربنا يزيح عن العالمين وباء كورونا يارب وينجينا آمين'.

وفي وقت سابق أوضحت الكاتبة فريدة الشوباشي، أن خالد النبوي أصيب بفيروس كورونا من خلاف تصريحات إعلامية أدلت بها مؤخرا، واستندت في ذلك إلا أنها تواصلت مع زوجته التي أوضحت بالفعل أنه أصيب بفيروس كورونا ونقل إلى مستشفى السلام الدولي.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان خالد النبوي كان من خلال الفيلم الوثائقي الذي يحمل اسم تعالوا مصر الذي تم بثه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة الكاهن في منطقة الفسطاط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر