اعلان

6 مسلسلات ستخطف الأضواء في رمضان.. أبرزها الاختيار 2

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021

تنطلق اليوم الاثنين مسلسلات رمضان 2021 بينهم مسلسل الاختيار 2 وسط تواجد العديد من الأعمال المتميزة بتواجد أكبر نجوم الفن، وفي السطور التالية نستعرض أهم المسلسلات التي من المتوقع أن تحظى بمتابعة كبيرة وتخطف الأضواء.

نسل الاغراب

مسلسل نسل الأغراب من المنتظر أن يحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور نظراً لتواجد أسمين كبار في بطولته وهما الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، فالجمهور يريد أن يرى المباراة التمثيلية بين الثنائي.

موسى

رغم ما يسببه محمد رمضان من جدلاً كبيراً بسبب العديد من المواقف الا أن أعماله في رمضان دائما ما تنال المتابعة من الجمهور خاصة عندما يقدم اللون الصعيدي وهو ما يظهر به هذا العام من خلال مسلسل موسى، فهذا القالب تميمة نجاح له.

هجمة مرتدة

يخوض أحمد عز سباق مسلسلات رمضان بمسلسل هجمة مرتدة ويتوقع للمسلسل أن يسيطر على اهتمام الجمهور بسبب تناوله ملف من ملفات المخابرات المصرية، وهو النوع الذي يحبه الجمهور نظرا لحجم التشويق الذي يحتويه.

مسلسل الأختيار 2

نجاح الجزء الأول من المسلسل في رمضان الماضي جعل الجمهور متشوقا لرؤية الجزئ الثاني خاصة في ظل تواجد نجمين كبيرين وهما الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز، فالجمهور أيضا يرغب في مشاهدة المناطحة التمثيلية بينهما.

القاهرة كابول

المسلسل يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم طارق لطفي ونبيل الحلفاوي وفتحي عب الوهاب وخالد صالح وحنان مطاوع، فالاسماء وحدها كفيلة بجعل كفته في المشاهدة ترجح لصالحه، كما أنه تناول قضية هامة وهي قضية الأرهاب ويرغب الجمهور أيضا في معرفة خفايا هذه الجماعات الارهابية.

النمر

للفنان محمد إمام رصيد كبير عند الجمهور نتيجة نجاحه الكبير منذ عامين في شهر رمضان حين قدم مسلسل هوجان وتعلق الجمهور به من وقتها ، لذلك مسلسل النمر يتوقع أن يحظى بمتابعة لرغبة الجمهور في رؤية الجديد الذي يقدمه نجل الزعيم عادل إمام.

WhatsApp
Telegram