اعلان

محمد رمضان يتصدر قائمة أجور النجوم في مسلسلات رمضان 2021

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : دينا دهب

يسأل الجمهور عن أجور نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2021 حيث أنه مع بداية الموسم وعرض الأعمال الدرامية نجد أنه هناك منافسة شرسة بين نجوم الفن، ومن هو الأعلى اجرًا في رمضان. لذا نقدم قائمة تقريبية لأجور النجوم في مسلسلات رمضان 2021.

أجور نجوم الفن الرجال في مسلسلات رمضان 2021

يتقاضى الفنان محمد رمضان 45 مليون جنيهًا مقابل دوره في مسلسل موسى، فيما تقاضى محمد إمام 40 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل النمر، وتقاضى الفنان أحمد السقا 33 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل نسل الأغراب، وأمير كرارة 28 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل نسل الأغراب.

كما تقاضى يحيى الفخراني 22 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل نجيب زاهي زركش، وتقاضى النجم كريم عبد العزيز 20 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل الاختيار 2، أحمد مكي 17 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل الاختيار 2، وأحمد عز 15 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل هجمة مرتدة، ويوسف الشريف 15 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل كوفيد 25، ياسر جلال 14 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل ضل راجل.

أجور نجوم الفن النساء في مسلسلات رمضان 2021

أما أجور نجوم الفن النساء في مسلسلات رمضان 2021 ، تتقاضى النجمة ياسمين عبد العزيز 20 مليون جنيهًا عن دورها في مسلسل اللي مالوش كبير، فيما تتقاضى نيللي كريم 18 مليون جنيهًا عن دورها في مسلسل ضد الكسر، وتقاضت الفنانة ريهام حجاج 12 مليون جنيه عن دورها في مسلسل وكل ما نفترق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم