اعلان
اعلان

أحمد فهمي يكشف حقيقة خلافه مع أيتن عامر بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تداولت عدد من المواقع الإخبارية أنباء عن خلافات بين الفنان أحمد فهمي، والنجمة أيتن عامر، بسبب مساحة دورها في مسلسل 'وكل ما نفترق'، والذي تشارك معهم بطولته الفنانة ريهام حجاج، ويعرض اليوم عبر عدة قنوات فضائية.

ورد أحمد فهمي، على الأخبار المنتشرة بخصوص رغبة آيتن عامر في تقليل مساحة دوره في مسلسل 'وكل مانفترق'.

وكتب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: 'ماهو الاسم العلمي لما يلي: 'الصحفي أو الجريدة اللي بيقولوا كلام غير صحيح على لساني عشان مصلحة شخص بيقبضوا منه'.

وتابع ' ‏انتشرت أخبار على لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي وأخبار مفبركة، آيتن أختي وصديقتي ومرات أخويا عز، وبينا كل الاحترام و التقدير، وأي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج، وإحنا ممثلين فقط'.

وكتبت ريهام حجاج عبر صفحتها بموقع فيسبوك: 'عشنا وشفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل'.

كما ردت أيتن عامر على ما قالته ريهام في الصحافة، حيث كتبت: 'بقى أنا بروح الأوردر متأخر بقى أنا طلبت زيادة في مساحة دوري؟ بقى أنا بفتعل المشاكل في الأوردرات أنا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احتراما للناس اللي اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول'.

وتتمحور قصة مسلسل وكل ما نفترق في قالب درامي ممزوج بالتشويق، عبارة عن شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهم.

مسلسل كل ما نفترق يضم في بطولته عدد من نجوم الفن، الفنان عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد.

WhatsApp
Telegram