اعلان

أيتن عامر تهاجم ريهام حجاج: القدر حطها قدامي صدفة

أيتن عامر
أيتن عامر

ردت الفنانة أيتن عامر بشكل صريح، على ما قالته زميلتها ريهام حجاج في تعليق جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، موضحة أن الأخيرة حذفت لها بعض المشاهد وأعادت مونتاج الحلقات من جديد.

وكتبت أيتن: 'كم الدعم والمكالمات والحب مخليني حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة، عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها في المسلسل'.

وأضافت: 'عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا كفاية كده، عملنا دعاية لاشياء متستاهلش موقعة الأول من رمضان'.

يأتي ذلك بسبب خلافات نشبت بين ريهام حجاج وأيتن عامر على مساحة دور الأخيرة بمسلسل وكل ما نفترق، حسبما قالت في تصريحات صحفية لها.

وتتمحور قصة مسلسل وكل ما نفترق في قالب درامي ممزوج بالتشويق، عبارة عن شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهم.

مسلسل كل ما نفترق يضم في بطولته عدد من نجوم الفن، الفنان عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمى وسيد رجب ومحمد الشرنوبى، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً