اعلان

أحمد سعد يكشف كواليس تقديمه لأغاني مسلسل الاختيار 2 وحقيقة معرفته بمقلب رامز عقله طار

احمد سعد
احمد سعد

أكد الفنان أحمد سعد، أنه سعيد بترشيحه لـ مسلسل الاختيار2، والذي يلعب بطولته النجميين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، لافتا إلي أنه شرف كبير لأي فنان أن يشارك في هذه الملحمه الوطنيه علي حد وصفه.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

وتابع أحمد سعد، غناءي في العمل ليس مجرد عمل أقدمه لكنه شعور بكل شهيد، مؤكدًا علي أنه يغني لأبطال حقيقين وليس لقصص أسطوريه، لذا فالكلمات كانت تخرج من القلب وقد قمت بإعادة الأغنيه لأكثر من مره لتخرج بهذا الشكل وهو ما أظهر صدى واسع من قبل الجمهور عند طرح الأغنيه الخاصه بالمسلسل علي مستوى ردود الافعال التي كانت مبهرة بالنسبالي.

وقال 'سعد'، إنه يقدم أغنية أخري في الاختيار سيتم الاإصاح عن تفاصيلهم خلال الحلقات المقبلة، مشيرًا إلي أن الكينج محمد منير يقدم هو الأخر عمليين غنائيين خلال حلقات العمل، وهذا أمر يشرفني بشكل كبير لأنني اشترك معه في تقديم أغاني هذا العمل المميز، الذي يشاهده الملايين في مصر وخارجها.

وعن مشاركته في برنامج رامز جلال 'رامز عقله طار'، والذي ظهر في أولى حلقاته قال:'لم أكن أعلم أن هذا البرنامج يخص مقلب رامز، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي وقد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون برنامجا لرامز، الذي أضحكتني كثيرا ردود الأفعال عليه عند عرض الحلقة'.

وحول رأيه عن مشاركه شقيقه الفنان عمرو سعد في مسلسل 'ملوك الجدعنه' قال سعد:'العمل أبهرني وأسعدني كثيرا، أداء عمرو أصبح متطورا ومختلفا كثيرا، وبينه كيمياء واضحة مع مصطفى شعبان، فالعمل أظهر صداقة واضحة بينهما وجدعنة كبيرة فكرتني بأغنية بحبك يا صحبي التي كانت وش الخير عليّ ومن أكثر الأعمال الناجحة في حياتي المهنية'.

واختتم سعد، أتمني أن أكون قد وفقت في ظهوري بأغاني الاختيار، وأن أكون قدر المسئولية التي وضعت فيها للمشاركة في هذا العمل الرمضاني المهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل