اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم بعد إصابتهما بكورونا

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

أصيبت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وابنتها الفنانة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا، بجانب إصابة عدد من المشاركين في المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان الحالي وهو مسلسل عالم موازي.

وحرصت الفنانه نهال عنبر علي طمأنة جمهور النجمتين دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم على حالتهما الصحية بعد الأصابة بكورونا، موضحه أن الحالة الصحية لهما مستقرة حتى الآن بعد الإصابة بكورونا.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر" قائلة:"الحمد لله مدخلوش في حاجة اكبر.. بيبقى فيه درجات في كورونا وحالتهم درجة من درجات كورونا المعقولة يعني ..ربنا يكرم يارب وما يزدوش عن كدا".

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل "عالم موازي"، قد أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية، وأنهم جميعاً يخضعون حاليًا للعزل المنزلي.

مسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

WhatsApp
Telegram