المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المقدم محمد عويس في الاختيار 2.. شارك في اغتيال الضابط محمد مبروك

أهل مصر
الضابط محمد عويس في الاختيار 2
الضابط محمد عويس في الاختيار 2

شغل ظهور شخصية المقدم محمد عويس، الذي يجسد شخصيته الفنان شاكر عبد اللطيف، خلال الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2؛ بصحبة المقدم محمد مبروك الذي يجسد دوره الفنان إياد نصار؛ رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول هذه الشخصية.

المقدم محمد عويس

وترصد أهل مصر بعض المعلومات عن المقدم محمد عويس، الذي عمل ضابطا بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وثبت إدانته في الانضمام إلى جماعة بيت المقدس الإرهابية من خلال بالاشتراك في اغتيال المقدم محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني عام 2013.

الضابط محمد عويس في الاختيار 2

المقدم محمد عويس

اعتراف المقدم محمد عويس في تحقيقات النيابة، أن الجماعة الإرهابية طلب منه إمدادها بمعلومات حول الشهيد المقدم محمد مبروك، وكذلك ضباط آخرون يعملون في جهاز أمن الدولة.

الضابط محمد عويس في الاختيار 2

كما نفى في التحقيقات بانضمامه لجماعة بيت المقدس الإرهابية، مشيرا إلى أنه كان يحضر دروسا حول أحكام الشريعة الإسلام ولكن ليس له علاقة بفكر الجامعة.

الضابط محمد عويس في الاختيار 2

الضابط محمد مبروك

والشهيد محمد مبروك كان ضابطا في الأمن الوطنى، وتم نقله إبان حكم جماعة الإخوان إلى منطقة أخرى فرعية بالجيزة؛ بسبب حدة ذكائه وخوفهم منه، ليعود مرة أخرى ويتم تكليفه بقضية تخابر الرئيس السابق محمد مرسى، والتي بدأ على جمع المعلومات والتحريات اللازمة في القضية.

مسلسل الاختيار 2

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار 2، عدد كبير من نجوم الفن، بينهم أحمد مكي وكريم عبد العزيز وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، وهو من إخراج بيتر ميمي.

  الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

وحقق الجزء الأول من مسلسل الاختيار نجاحا كبيرا، والذي تناول قصة الشهيد أحد منسي، وجسد دوره الفنان أمير كرارة، بينما جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي الفنان أحمد العوضي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 1201 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و58 وفاة