المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الجمهور يشيد بـ رانيا محمود ياسين في الطاووس: تقتنص كل فرصه لتؤكد علي موهبتها و نضجها الفني

أهل مصر
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

يبدو أن النجاح أصبح حليف الفنانة رانيا محمود ياسين في كل عام، حيث طرق النجاح بابها في رمضان الحالي من خلال شخصية ليلى نصار في مسلسل "الطاووس"، الذي يعرض عبر فضائية النهار، ولاقى على نجاحا كبيرا من قبل الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا.

رانيا محمود ياسين "بنت الوز عوام"

وأشاد عدد كبير من الجمهور بالفنانة رانيا محمود ياسين بدورها السهل الممتنع -على حد وصفهم- دون أن تلجأ إلى التصنع، ودارت تعليقات حول الفنانة رانيا أنها مثل والدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، واصفين إياها بالمثل الشعبي "ابن الوز عوام".

رانيا محمود ياسين مسلسل الطاووس

وكتب أحد المتابعين:"رانيا محمود ياسين قدمت دور في مسلسل فالنتينو مع النجم عادل إمام رمضان اللي فات، بكم مشاعر الزوجة المصدومةً والانفعالات رهيب السنة دي رانيا بتعمل عظمة اسمها ليلي نصار مسلسل الطاووس برافو رانيا استمرارك في حالة الوهج الفني ده".

فيما أثنت متابعة على دور رانيا محمود ياسين في الطاووس حيث كتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: "عملت دور جامد جدا في المسلسل الجامد الطاووس، أنا بس أول ما بشوفها بفرح".

الجمهور يشيد بالنجمة رانيا محمود ياسين

وكتبت فتاة أخرى تشيد بالنجمة رانيا محمود ياسين: "مسلسل مهم يتناول قضيه الساعة اللي شغلت السوشيال ميديا شهور طويله (حادثه الفيرمونت) ..كل العناصر متألقة و في حاله توهج فني كل حلقه تشدك اكتر من اللي قبلها .. ولازم أتوقف عند رانيا ياسين التي تقتنص كل فرصه لتؤكد علي موهبتها و نضجها الفني سعيدة بيكي و بالمسلسل مسلسل يستحق المشاهدة".

مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

عاجل
عاجل
التعليم: تعديل مناهج المرحلة الإعدادية ليس له علاقة بإضافة مسيرة محمد صلاح (خاص)