اعلان

هل يتحول أحمد مكي لإرهابي في الاختيار 2 ؟

أحمد مكي
أحمد مكي

أثارت شخصية 'يوسف' التي يقدمها الفنان أحمد مكي في مسلسل 'الاختيار' بالجزء الثاني، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021، الجدل حيث تسأل الجمهور 'هل يكمل مكي دوره في صفوف الشرطة ومحاربة الإرهابيين والدفاع عن الوطن؟ أم يتحول لإرهابي ويحارب الشرطة؟'.

وجاءت تتساؤلات الجمهور، قبل بدء عرض المسلسل، بعد أن نشر أحمد مكي مجموعة من صور له من كواليس العمل، وكان يظهر بالصور بحلية كبيرة، وخلال عرض أحداث الحلقات الأولى من مسلسل 'الاختيار2'، تدهورت حالة مكي النفسية بعد موت أصدقائه الضباط في فض اعتصام رابعة العدوية، كما ظهر الضابط الخائن 'كريم حمدي' وهو يتحدث مع زميله الخائن الآخر محمد البكاتوشي، والطبيب الذي ينظم تحركاتهم الإرهابية، وأخبرهم قائلا: 'فيه اتنين قدامي هييجي منهم.. وفيه واحد تالت اسمه يوسف حاسس أني هقدر أضمه'.

ورد عليهم البكاتوشي قائلا: 'أنا عارفهم كويس وشايف أن ممكن ييجي منهم فعلا'، وقال له الدكتور: 'ممكن تعرفني بيهم؟'، ليرد عليه كريم حمدي قائلاً: 'في أقرب فرصة يا دكتور'، وفي مشهد آخر ظهر أحمد مكي وهو يخرج من المسجد في مكان عمله ويجلس بجواره الضابط الخائن كريم حمدي وعرض على يوسف أن يحضر معهم دروس دين في منطقة الرحاب وبعد تردد وافق مكي على الذهاب معه في المرة القادمة.

ومن هنا عادت تساؤلات العديد من متابعي مسلسل الاختيار 2، في الظهور من جديد، حيث ربطوا بين صور أحمد مكي باللحية الكبيرة وبين أحداث الحلقات الأولى من المسلسل، وتوقع عدد كبير من الجمهور أن يتحول مكي إلى شخص إرهابي، بعدما يتم تجنيده ويقتنع بفكر الضباط الخائنين وينساق في طريقهم ويصبح مثلهم.

وفي نفس السياق توقع عدد كبير من الجمهور، أن مكي لن يتحول إلى إرهابي، ولكنه سيكون عين الشرطة والضابط زكريا الذي يجسده الفنان كريم عبدالعزيز، داخل الجماعة الإرهابية حتى يتم اختراق صفوفهم ومعرفة مخططاتهم والتصدي لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي