اعلان

الجمهور يشيد بالحلقة التاسعة من ملوك الجدعنة.. ومتابعون: المخرج عامل حاجه عظمة

عمرو سعد ومصطفى شعبان فى مسلسل ملوك الجدعنة
عمرو سعد ومصطفى شعبان فى مسلسل ملوك الجدعنة

أشاد عدد كبير من متابعي السوشيال ميديا والجمهور بأحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة، التي خطفت الجميع عقب عرضها عبر فضائية MBC مصر، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

وجاءت أحداث الحلقة التاسعة من ملوك الجدعنة خطوبة سرية (عمرو سعد) وفاتن (ياسمين رئيس)، والتي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة للمتابعين بعدما أخل سرية بوعده لفاتن في الحلقة الثامنة وذكر لها أن ظروفه المادية صعبة للغاية وهو ما اعتبرته فاتن تخلى عنها.

وكتب عدد من المتابعين: 'الحلقة كانت حلوة النهارده زي كل يوم.. برافو أحمد خالد موسى دايما شاطر وناجح كالعادة'، 'سرية وفاتن خطوبتهم كانت تجنن كأنها خطوبتي أنا لما أفرح بس حقيقي المسلسل حلو وجميل ومختلف عن باقي المسلسلات'، 'بعيداً عن شياكة سفينة وسرية اللي محصلتش بس أحمد سعد عامل أغنية حلوة حلاوة محصلتش في المشهد'، 'أحمد خالد موسى عامل عظمة يا جماعة المسلسل فوق الخيال وأبطال العمل عاملين بهجة'.

والحقيقة أن النجاح دائما يفرض نفسه مهما كانت الصعوبات التي يلقاها أو المعوقات التي يقابلها، ولكل مسلسل ناجح دائما ما نجده ورائه مخرج متميز لديه خبرة كبيرة في توجيه أبطال العمل، فهناك نجوم كبار يعملون مع مخرجين ولكن لا يحققون نصف نجاح عمرو سعد ومصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد موسى في ملوك الجدعنة.

وتصدر مسلسل ملوك الجدعنة على التريند أكثر من مرة بسبب نجاح حلقاته الساخنة التي تبتعد عن الملل وقلة التشويق، فهناك أكثر من عنصر سبب نجاح العمل أبرزها المخرج وأبطال العمل والديكور والإضاءة والتصوير وفريق الإخراج والتتر وغيرها.

ويشارك في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة، مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram