اعلان
اعلان

رامز عقله طار الحلقة العاشرة.. سخرية كوميدية من أحمد مالك

أحمد مالك
أحمد مالك

وقع الفنان أحمد مالك اليوم، في فخ برنامج رامز عقله طار للفنان رامز جلال في حلقته العاشرة المذاعة عبر قناة ام بي سي مصر في السادسة والنصف.

وخلال برنامج رامز عقله طار سخر رامز جلال من الفنان احمد مالك ومن ملابسه وشكله، قائلا:'إيه البنطلون ده..ده لابس بنطلون أبوه'.

يشار إلى أن برنامج 'رامز عقله طار'، هذا العام بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وتقوم فكرة المقلب على استضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

استضاف برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقات المقبلة من رامز عقله طار، حلول عدد من المشاهير منهم ، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، مروان محسن، وغيرهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً