اعلان

شاكرة رماح: سعيدة بردود الفعل على دوري في "أبناء الغول" .. وأتمنى المشاركة في عمل مصري (حوار)

شاكرة رماح
شاكرة رماح

تشارك الفنانة التونسية شاكرة رماح في بطولة المسلسل التونسي 'أبناء الغول'، والذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2021، ويعرض على القناة التاسعة، حيث تجسد دور مرآة ريفية تدعى 'فاطمة'، ولديها ابنة وحيدة تتزوج من ابن الغول.

كان لـ 'أهل مصر' لقاءًا مع شاكرة رماح للحديث عن العمل وأشياء آخرى، إليكم نص الحوار.

حدثينا في البداية عن دورك في مسلسل أولاد الغول..

أجسد في مسلسل أولاد الغول شخصية تدعى فاطمة، وهي امرآة ريفية من الشمال الغربي التونسي، وفاطمة لديها ابنة واحدة وتتزوج من ابن الغول دون علم اهله لتجد الأم نفسها برفقة ابنتها في العاصمة عقب وفاة زوجها، وهي امرأة بسيطة همها الوحيد اسعاد ابنتها الوحيدة والوقوف جانبها في اختياراتها.

شاكرة رماح

وكيف وجدتِ ردود الفعل على دور "فاطمة"؟

كانت ردود فعل إيجابية جدًا لأن الشخصية التي جسدتها كانت مركبة من حيث الشكل والهجة.

هل من الممكن أن نشاهدك في عمل مصري قريبًا؟

الفكرة واردة، وبالتأكيد مهم بالنسبة لي كفنانة واتمنى أن أشارك في مشاريع عربية تجمع ممثلين من كافة الوطن العربي أو مشاريع مشتركة بين مصر وتونس.

لماذا الدراما التونسية لا تصل لكل البيوت العربية؟

هناك عائق وحيد أمام انتشار الدراما التونسية عربيًا حسب رأيي وهي اللهجة، بجانب إلى أن المشاريع التي يتم انتاجها ليست ضخمة وقليلة ومرتبطة بشهر رمضان فقط، وهذا يمكن تفسيره بعدم وجود التمويلات.

وهل الدراما التونسية تتطور؟

بالتأكيد الدراما التونسية تتطورت خاصًة من حيث المواضيع التي يتم مناقشتها، عقب الثورة فلم يعد هناك رقابة على السيناريوهات المقدمة، كذلك إعتماد التقنيات السينمائية الشيء الذي ادخل تغيير في الصورة المقدمة.

هل لديكِ أعمالًا جديدة خلال الفترة المقبلة؟

كان لدي عمل مسرحي جديد ولكن للأسف توقفت العروض بسبب الكورونا ونستأنف العروض بمجرد إعادة فتح المسارح، كما أشارك في فيلم سوري من إنتاج تونسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً