اعلان

حمادة هلال: لم أخطأ في مشهد العروس والرقابة حذفته بسبب تلاوتي للقرآن الكريم (خاص)

حمادة هلال
حمادة هلال

لفت الفنان حماده هلال أنظار المتابعين من خلال شخصية صابر، التي يقدمها في مسلسل المداح والذي يعرض في وقتنا الحالي، حيث لاقى العمل صدى كبيرا عبر 'السوشيال ميديا'، بسبب تفاصيل الدور الذي يقدمه، ولعل قصة العمل جذبت الكثير وأثير بسببها بعض الجدل.

حماده هلال مسلسل المداح

وأعرب الفنان حمادة هلال عن سعادته بردود أفعال الجمهور، وقال في تصريحات لـ «أهل مصر»: 'الحمد لله مبسوط جدًا بردود أفعال الجمهور، وأكثر مما كنت متوقع وبشكر ربنا على كل حاجة، والنجاح مكنش سهل عليا، خاصة أن العمل كان صعب في تصويره وتفاصيل الشخصية اشتغلت عليها كتير'.

مشهد من الحلقة الأولى مسلسل المداح

وخلال الحلقة الأولى من العمل يقرأ حمادة هلال القرآن على (عروسة) قام أحد أفراد أسرتها بعمل سحر لها، وتم دفنه في المقابر لكي يجعلها تعيسة في حياتها، موضحا أن ذلك المشهد به أحاديث صحيحة شرعا وبه رقية من جميع المخزون البصري الذي رأي بعض الشيوخ وهم يقومون برقية أشخاص في الحقيقة، موضحا أن حذف رقابة المصنفات الفنية لمشهد القرآن الكريم، لديها وجهة نظر في ذلك رغم أن المشهد الأساسي موجود عبر موقع اليوتيوب وكل من شاهد ذلك قال أن تنفيذه جاء صحيح وقرأ القران بشكل سليم دون أن يخُطأ في حرف واحد.

مسلسل المداح

المسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حماده هلال ونسرين طافش ودنيا وخالد سرحان، ويعرض على قناة النهار ضمن السباق الرمضاني لعام 2021.

WhatsApp
Telegram