اعلان

حفيدة اسماعيل ياسين تدخل محمد رمضان في أزمة جديدة.. القصة الكاملة

حفيدة اسماعيل ياسين تهاجم مسلسل موسى
حفيدة اسماعيل ياسين تهاجم مسلسل موسى

حفيدة اسماعيل ياسين فوجئت باستخدام شخصية جدها الفنان الكوميديان الراحل في مسلسل موسى الذي يقدمه الفنان محمد رمضان في موسم مسلسلات رمضان 2021، حيث ظهر الشاب عبد الرحمن أبو ليلة في أحد المشاهد بالمسلسل وهو يجسد شخصية إسماعيل ياسين ثم يسخر منه موسى الذي يؤدي شخصيته رمضان. مما أغضب أسرة الراحل أثناء متابعتهم مسلسلات رمضان.

ظهور مفاجئ للراحل اسماعيل ياسين في مسلسل موسى

كان السبب في غضب حفيدة اسماعيل ياسين هو مشهد بين محمد رمضان وإسماعيل ياسين وجسد شخصيته شاب يدعى عبد الرحمن في مسلسل موسى الحلقة 12 داخل المحل الذي يعمل به موسى، قائلا: 'هاخد التلاتة'، ليرد عليه موسى: 'مبروك عليك تدوبهم في عرق العافية.. فين حساب الحاجة'.

وسرعان ما رد عليه إسماعيل ياسين، قائلا: 'إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه.. أنت مبتتفرجش على سيما.. طب كده'، ثم حرص على تقليد حركات الفنان الراحل، ولم يكتف بذلك بل استخدم جملته الشهيرة 'يا أخ يا أخ.. حساب الكرفتات دي كام'، وبعد جدال معه على طريقة إسماعيل ياسين، تمكن الأخير من استعادة القرش المتبقي له'.

غضب حفيدة اسماعيل ياسين

علقت سارة ياسين حفيدة اسماعيل ياسين على ظهور شخصية جدها في مسلسل موسى، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل أسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً! أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان برده انا فاهمة ان طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق'.

وتابعت: 'الصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح ان الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول أيه الأسباب'.

وأضافت: 'أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض انهم ينتموا للفن بس واضح انهم كمان ارزقية. انا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين وأتصور فيها ، بس واضح انه استغله للوصول للشهرة فقط لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل ؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي ، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد ٤٩ سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني'.

شكوى ضد محمد رمضان جديدة

قال نقيب الممثلين أشرف زكي في تصريحات صحفية إن عائلة الفنان الراحل إسماعيل يس تقدموا بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان محمد رمضان، وأكدت سامية شاهين أرملة ياسين إسماعيل ياسين أنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وتقدمت له بشكوى رسمية للحصول على حق إسماعيل يس الأدبي، وطالبت محمد رمضان ومخرج العمل باعتذار رسمي.

مسلسل موسى

وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الفنان محمد رمضان للراحل إسماعيل يس، حيث انتقده في أحد حواراته الصحفية عن حديثه عن أفلام الفنان إسماعيل ياسين، التي تتناول الجيش وقال رمضان: 'أفلام إسماعيل يس أساءت للجيش المصري'.

من هو مؤدي شخصية اسماعيل ياسين في مسلسل موسى؟

• اسمه عبد الرحمن محمد سيد وشهرته عبد الرحمن أبو ليلة

• خريج كلية حقوق وكان يشارك في المسرح

• اكتشف موهبته في تقليد اسماعيل ياسين عندما كان يصور فيديو قصير وقام بعمل تعبيرات الفنان الراحل فشعر بأنه يُشبهه ولهذا بدأ يطلق فيديوهات على تطبيق تيك توك وهو يقلد إسماعيل ياسين

Instagram: abdulrahmanabolela

♬ Original Sound - Unknown

• ظن الجمهور بأنه حفيد إسماعيل ياسين بسبب التشابه بينهم ولكنه ليس حفيد الفنان

• يحب التقليد وقلد من قبل شخصيات كارتونية مثل بكار والشيف ليجويني كما قلد الكينج محمد منير في شكله

• انتقد أشرف عبد الباقي في تقديم دور إسماعيل ياسين من قبل، وقال أن آداءه جيد جدًا ولكن الشكل لا ولكنه قال بنفس الوقت أن أشرف عبد الباقي أفضل من جسده

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين