اعلان

أحمد شاكر: لم أتردد في قبول شخصية الضابط الخائن محمد عويس (خاص)

الفنان أحمد شاكر
الفنان أحمد شاكر

أعرب الفنان أحمد شاكر، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل "الأختيار" الجزء الثاني، الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان الحالي، لافتاً إلى أن ردود الفعل من الجمهور على دوره اسعدته، خاصة أنه يعود للدراما بعد غياب فترة عن التمثيل.

وأوضح أحمد شاكر في تصريح ادلى به إلى "أهل مصر"، أنه لم يتردد في قبول شخصية الضابط الخائن "محمد عويس" عندما عرض عليه العمل، لافتاً إلى أنه لم ينظر إلى الدور على أنه خائن أو غير ذلك، لكن كل ما يهمه أن يؤدي الشخصية جيداً ويتمكن من إقناع الجمهور بها.

وأضاف شاكر أنه لفخر وشرف كبير أن يشارك في عمل مثل "الاختيار"، عمل وطني عظيم يجسد بطولات وتضحيات رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب الغاشم، موجها الشكر إلى شركة سينرجي التي تقدم أعمال غاية في الاهمية الان خاصة على المستوى الوطني، كما وجه الشكر إلى المؤلف هاني سرحان الذي تعب كثيراً في كتابة هذا العمل والتحضير له، وكذلك المخرج بيتر ميمي الذي أوصل الرسالة بدقة كبيرة.

وأشار أحمد شاكر، إلى أنه غاب الفترة الماضية عن التمثيل بسبب أنه لم يكن يجد الأدوار التي تتناسب مع تاريخه الفني، فجميعها أعمال كانت لا تليق به، بجانب انشغاله في عمله في رئاسة المسرح القومي، واعداً الجمهور أنه لن يغيب عنهم مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط