اعلان
اعلان

سلوى عثمان: مسلسل الاختيار 2 وجع قلوبنا (خاص)

الفنانة سلوى عثمان
الفنانة سلوى عثمان

أبدت الفنانة الكبيرة سلوى عثمان، سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل الاختيار 2 الذي يعرض حاليا في سباق مسلسلات رمضان ويحقق نجاحاً كبيراً، ويتناول بطولات الشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب الغاشم.

وقالت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ "أهل مصر": "مسلسل الاختيار 2 يعتبر حالة جميلة للغاية، ويوحد المصريين حوله، والناس تأثرت به وبكت، وأنا بكيت أيضاً خاصة في مشاهد فض اعتصام رابعة، فالعمل بمثابة توثيق لمعرفة كيف يحيمنا أبطال الشرطة والجيش بعد ربنا، ويرينا كيف ضحوا بحياتهم من أجلنا، والمسلسل يبث الحماس في قلوبنا ويحسسنا أن كل مصري عليه أن ينتمي لبلده ويشعر بالتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة والجيش".

وتابعت: "استشهاد أبطالنا وتناول قصصهم وجع قلوبنا جميعاً، وإياد نصار أدى شخصية الشهيد محمد مبروك ببراعة كبيرة، وكريم عبد العزيز وأحمد مكي فنانين كبار وكل الممثلين قدموا كل ما لديهم من مجهود لإخراج عمل مشرف يبين للجميع أن الشرطة المصرية شيء عظيم".

يشار إلى أن مسلسل الاختيار 2 يقوم ببطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن، الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسلوى عثمان وهادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد وأحمد حلاوة، وإسلام جمال ومحمد علاء و إياد نصار وانجي المقدم وبشري وعدد كبير من ضيوف الشرف، إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل