اعلان

الاختيار 2.. والدة الشهيد ماجد عبد الرازق: صورته في التتر بتقطع قلبي

الشهيد ماجد عبد الرازق ووالدته
الشهيد ماجد عبد الرازق ووالدته

ملحمة الاختيار 2 ' مسلسل أعاد للذاكرة مشاهد مؤلمة لأصعب السنوات التي مرت على الوطن، وكانت شاهدا على عنف وتخريب وإجرام جماعة الإخوان إرهابية، المسلسل وثق بطولات رجال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء تراب الوطن ولولاهم لعاث فيه فسادا من لا دين لهم ولا ملة.

'أهل مصر' تحدثت مع عدد من أسر شهداء الشرطة الأبطال الحقيقيون في مسلسل " الاختيار 2 ' واستمعت لشهاداتهم عن تلك الفترة العصيبة التي مرت كسنوات عجاف أبت ألا ترحل دون أن تنزع منهم ' حبات القلب ' وتترك لهم جرحا لن يندمل مهما مر العمر.

والدة الشهيد ماجد عبدالرازق: صورته في التتر بتقطع قلبي

يوميًا تُعرض صورة الشهيد ماجد عبدالرازق، معاون مباحث النزهة على تترر مسلسل الاختيار 2، وقالت حمدية عبد النعيم، والدة الشهيد: إنها تشاهد صورة نجلها على تتر مسلسل الاختيار 2، وفي كل يوم يتكرر لديها شعور الوجع والحسرة، وتتذكر يوم استشهاده على يد مسلحين، لكنها تتلقى الاتصالات من المعارف والأهل فرحين برؤيته، ما يعيد لها لحظات الثبات والصبر فخرا ببطولته.

وأضافت: ماجد أصغر أخواته، وكان نور عيني من جوة، مافيش في حنيته عليا، تخرج في كلية الشرطة في أصعب فترة مرت على البلد في 2012، اشتغل في مباحث عين شمس والنزهة ، كان حافظ للقرآن وبيرتله بصوت حلو، وكان مداومًا على الصلاة في المسجد، وكرمه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على حفظ القرآن، ولقبه زملاؤه بالدكتور لاجتهاده فى عمله.

وتابعت: 'الشهيد تزوج ابنة الشهيد وائل طاحون 'سارة' وأنجب ليلى وتركها عمرها 10 أيام قبل حفلة 'العقيقة' كان محضرها وعازم كل الدنيا وفرحان بأول مولودة ليه لكن ربنا اصطفاه وأراد له الشهادة.

الشهيد ماجد عبد الرازق

الشهيد ماجد عبد الرازق

الشهيد ماجد عبد الرازق

الشهيد ماجد عبد الرازق

الشهيد ماجد عبد الرازق ووالدته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً