اعلان
اعلان

ريهام عبدالغفور: لم أقلق من كره الجمهور لشخصيتي في قصر النيل

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

يبدو أن الشر خلال موسم دراما 2021 لقي نصيب كبير من النجاح، لعل أبرزهم مسلسل 'قصر النيل' الذي تصدر على التريند بسبب عوامل كثيرة أبرزها موسم الخمسينات الذي تدور حوله القصة وديكور العمل الذي خطف الأنظار وملابس النجمات التي تميزت بالبساطة والفخامة.

وقالت إن الجمهور تفاعل مع شخصيتها في المسلسل بشكل كبير، من خلال التعليقات والرسائل التي تصلها عبر صفحتها بموقع فيس والمكالمات الهاتفية التي تشيد بمدي نجاحها ودعم الكثيرون لها بأنها موهوبة فنيا وتفوقت على نفسه من خلال ذلك الدور.

أحداث مسلسل قصر النيل

وأوضحت ريهام، أنها لم تقلق من كره الجمهور بسبب الشر الذي تقدمه حول تعاطف الكثيرون مع دينا الشربيني في العمل، موضحة أن الدور يختلف عن طبيعتها وشكلها فهي ليست شريرة بالحقيقة متمنية أن الله يستمر في نجاحها وتنال على محبة الأخرون.

ريهام عبدالغفور قصر النيل

وبالنسبة لشخصية عايدة التي تقدمها فيها أكثر من محور بين الشر والكره والخبث، كيف استعدت لها قالت إنها تفكر فيها قبل أن تجلس مع المؤلف والمخرج وكل من تلك المشاعر التي جسدتها على الشاشة أخذت منها وقت طويل ومجهود، كما أنها أرهقت وقت التصوير لكنها تحرص على أن تدرس كل تفصيله في العمل.

مسلسل قصر النيل

يشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسى، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج خالد مرعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل