اعلان

منى زكي: المخرج تامر محسن كان طوق النجاة كي أعود للدراما التليفزيونية.. ولعبة نيوتن ليس سياسيًا (حوار)

منى زكي
منى زكي

• تصوير المسلسل توقف بسبب الكورونا

• غبت 4 سنوات عن الجمهور بسبب اهتمامي بتربية ابنائي

• اشاهد مسلسل 'الاختيار 2'

• احب رامز جلال وبرامجه

كعادتها تألقت منى زكي في عملًا جديدًا ولكن هذه المرة من خلال الدراما التليفزيونية التي عادت إليها من خلال مسلسل 'لعبة نيوتن'، الذي يعرض حاليًا في شهر رمضان الكريم. لاقى دور 'هنا' الذي تلعبه منى زكي نجاحًا كبيرًا والجمهور وصف العمل أنه مسلسل بمواصفات عالمية، حيث تقدم شخصية 'هنا'، التي ترغب في ولادة ابنها في امريكا، وسافرت مع بعثة تابعة لعملها 5 أيام إلى هناك ثم تركتهم لتشق طريقها بمفردها وتواجه مجتمعًا مختلفًا عنها. كان لنا حديثًا معها للحديث عن مسلسل 'لعبة نيوتن'، وأشياءًا اخرى. وإليكم نص الحوار.

حدثينا عن المشاركة في مسلسل "لعبة نيوتن"..

تحمست في البداية للمسلسل كثيرًا وكان المخرج تامر محسن طوق نجاة الذي سيعيدني مرة آخرى للدراما التليفزيونية بجانب أن فريق العمل موهوبين، ولهذا بذلت كل جهدي كي ينال إعجاب الجمهور.

منى زكي

على ذكر المخرج تامر محسن.. كيف كان العمل معه؟

تشرفت بالعمل مع المخرج تامر محسن كثيرًا حيث أنه موهوب ومتمكن من أدواته، وكان دقيقًا أثناء التحضير للعمل حيث أنه جعلني أدرك كم أن شخصية 'هنا' بعيدة عني تمامًا، وساعدني كي اتقرب من الشخصية حيث أنها أرهقتني كثيرًا وتسببت بإصابتي بنوبات هلع كنت اعالج منها.

وماذا عن الصعوبات التي واجهتك خاصًة أن التصوير كان في فترة انتشار فيروس كورونا؟

كان بالفعل هناك صعوبات بسبب كورونا حيث أن المسلسل تم تصويره بين القاهرة وأمريكا، ولحقنا وصورنا في الخارج قبل توقف حركة الطيران، ثم توقف التصوير، لأن هناك مجموعة من الممثلين الذين كانوا في أمريكا كانوا قادمين ولم يستطيعوا.

منى زكي

هل المسلسل به اتجاه سياسي؟

لا اطلاقًا. حتى أن ظهوري بالحجاب في إحدى الصور التي نُشرت للمسلسل ظنها البعض أن العمل له خطوط دينية أيضًا، ولكن ظهوري بالحجاب له إطار سيراه الجمهور في الحلقات المقبلة والمسلسل ليس له أي علاقة بالسياسة أو الدين، فالعملإجتماعي جدًا والموضوع الذي يتناوله يمس الجمهور.

هل تشاهدي مسلسلات آخرى في رمضان؟

نعم أشاهد بالطبع مسلسل 'الاختيار 2' بكل حماس، ومسلسل صديقتي ياسمين عبد العزيز 'اللي مالوش كبير'، ومسلسل 'القاهرة كابول'، ومسلسل النجمة يسرا 'حرب اهلية'.

الجمهور كان مشتاق لكِ.. لماذا كل هذا الغياب؟

وأنا أيضًا اشتاق لهم ولكن غيابي لم يكن بإرادتي، حيث أنني علمت بخبر حملي عقب الإنتهاء من من مسلسل أفراح القبة وكان يجب عليِ الجلوس بجانب ابني لمدة عامين.وكان بالفعل تعرض عليِ أعمالًا ولكنها لم تكن قوية كي أعود بها للجمهور كما أنني أحب العمل مع مخرج يعرف أدواته ويستطيع أن يقدم الفنان الذي أمامه بأفضل صورة، وهذا ما وجدته مع المخرج تامر محسن في مسلسل 'لعبة نيوتن'.

منى زكي

نأتي للسينما. حدثينا عن مشاركتك في فيلم "العنكبوت"..

أنا سعيدة جدًا لأنني سأقدم فيلم 'العنكبوت'، مع أحمد السقا، ونحن بذلنا جهدًا كبيرًا أثناء التصوير ولهذا أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور كثيرًا.

كيف تريِ حال السينما حاليًا في ظل وجود فيروس كورونا؟

في ظل وجود كورونا، فإن السينما حاليًا في طفرة كبيرة، رغم أن هناك أعمال كثير لا تعرض بسبب الكوفيد، ولكنني على يقين بأننابعد فترة قليلة ستنتهي هذه الأزمة وسنعود للحياة الطبيعية وطرح الأفلام في السينمات.

رامز جلال صديقًا لكِ ولكن هل تتابعي برامجه؟

رامز جلال صديقي واحبه كثيرًا وأحب مشاهدة برامجه، لأنه يبذل مجهودا كبيرا كي يقدم فكرة مختلفة كل عام للجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً