اعلان

سميحة أيوب: "قضية الفيرمونت ليس شخصية بل ملك الشعب"

سميحة أيوب
سميحة أيوب

أعربت الفنانة سميحة عن سعادتها برسائل متابعيها عقب دورها في مسلسل الطاووس الذي يعُرض في وقتنا الحالي عبر فضائية النهار حيث قالت إسعيدة للغاية بما يقال عن العمل من ردود أفعال إيجابية بأن العمل له قيمة ويناقش قضية تفيد المجتمع بعيد عن الأعمال المبتذلة.

وأضافت النجمة الكبيرة سميحة أيوب في تصريحات لـ"أهل مصر"، إن ما جذبها للمشاركة في المسلسل هو الدور نفسه والورق مكتوب بشكل جيد، والقصة نفسها بها رسالة وحبكة درامية تناقش مشكلة على سطح المجتمع، موضحة أنه من الممكن أن يكون الدور جيد ولكن ورق السيناريو ضعيف وفي هذه الحالة ترفض التعاقد عليه.

وأشارت سميحة أيوب، أنها لم تقابل أي صعوبة في التصوير غير سوى الفترة التي كانت بها كورونا، وعن أول عمل يجمعها بالفنان السوري جمال سليمان قالت أنه فنان عظيم وله تاريخ كبير كأنهما يعرفان بعض وصديق رحب خلال الكواليس، كما أن العمل مع المخرج رؤوف عبدالعزيز ممتع للغاية حيث تفاجأت بأنه مخرج جيد فوق الوصف ومتمكن من أدواته ويهئ جو مريح خلال وقت التصوير.

وعن حقيقة مناقشة مسلسل الطاووس لقضية الفيرمونت قالت سميحة أيوب وما المشكلة في ذلك فالعمل يناقش القضايا في المجتمع وهو بعيد للغاية عن الفيرمونت لكن لنفرض جدلا أن ذلك حدث فالكل يعرف بتلك القضية الشهيرة التي حدثت في مجتمعنا بل الوطن العربي.

وتحدثت سميحة أيوب عن البلاغ التي قدمته الفنانة نهي العمروسي ضد صناع الطاووس بأنهم يستغلون أبنتها لصالح العمل، :"هو يعني المفروض أننا نرجع ليها وفيها إيه لما بنتها تبقى متهمة في القضية.. هل ينفع نرجع لكل متهم،، القضية بقت ملك الشعب دي قضية رأي عام مش قضية شخص".

مسلسل الطاووس من تأليف تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب، ويتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني ٢٠٢١ على قنوات القاهرة والناس وقناة النهار وقناة صدى البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً