اعلان
اعلان

احنا مش بتوع حداد.. مشاهد من تصوير الحلقة الأخيرة للاختيار 2 "فيديو"

صورة من مشهد الاختيار 2
صورة من مشهد الاختيار 2

نشر الإعلامي رامي رضوان مقطعا مصورا؛ أثناء تصوير أحد المشاهد الجديد التي أضيفت حديثا لمسلسل الاختيار 2؛ والتي تم تصويره بميدان التحرير.

وأغلق مساء أمس، ميدان التحرير؛ لتصوير أحد المشاهد في مسلسل الاختيار 2، الذي يعرض خلال سباق شهر رمضان الجاري؛ عبر قناة 'أون تي في'؛ حيث ظهر عدد من نجوم العمل؛ إضافة إلى تواجد الشرطة الكثيف في الميدان.

ويأتي الإغلاق الكامل للميدان، لتصوير أحد المشاهد المضافة حديثا للمسلسل؛ عقب انتهاء التصوير لحلقات العمل قبل بداية شهر رمضان المبارك، حيث تم غلق الميدان والاستعانة بعدد كبير من رجال وسيارات الشرطة؛ وفقا لمحرر أهل مصر بالميدان.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

يعرض فى تمام التاسعة كل يوم، على قناة ON، وتعاد الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 3.30 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 10.15 والإعادة الساعة 4 صباحاً و11.30 صباحاً و 4.45 مساء.

ويسلط مسلسل الإختيار 2 الضوء على قصة يا الشهيد العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

أبطال مسلسل الإختيار 2

مسلسل الاختيار 2، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل