اعلان

رامز عقله طار الحلقة 28.. رحاب الجمل تدخل في صدمة

رامز عقله طار
رامز عقله طار

وقعت الفنانة رحاب الجمل اليوم الإثنين في فخ برنامج رامز جلال، رامز عقله طار الحلقة 28، المذاع من خلال قناة ام بي سي مصر، في السادسة والنصف، وشهد رامز عقله طار في الحلقات السابقة تواجد العديد من مشاهير الفن والإعلام والرياضة ونفذت فيهم العديد من المقالب الصعبة.

وفي نهاية برنامج رامز عقله طار الحلقة 28 كشف رامز جلال عن نفسه لرحاب الجمل بعدما تخفى طيلة المقلب في شكل شخص هندي، وعندما علمت رحاب بالمقلب فقدت اعصابها، ودخلت في صدمة وتهجمت عليه ولقنته علقة ساخنة.

وينفذ رامز جلال مقلب رامز عقله طار في السعودية وتعتمد الفكرة الخاصة به على جلب ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ووقع في فخ رامز عقله طار في الحلقات السابقة، العديد من المشاهير منهم الفنانة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، محمد عبد الرحمن، مروان محسن، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً