اعلان

أبرز المحطات في حياة نادية العراقية بعد وفاتها

نادية العراقية
نادية العراقية

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة نادية العراقية عن عمر يناهز 57 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا، حيث أصيبت به منذ شهر أبريل الماضى، ومع تدهور حالتها دخلت إلى غرفة العناية المركزة.

ونرصد في السطور التالية ابرز المحطات في حياة الفنانة الراحلة نادية العراقية وُلدت نادية العراقية في العراق عام 1963، انطلقت في مشوارها الفني من خلال المسرح والتليفزيون العراقي، ثم شدت الرحال إلى مصر وشاركت في عدد من الأدوار الثانوية الصغيرة، فضلا عن مشاركتها في عدد من الإعلانات التجارية، كانت بداية عملها في مصر عبر التواجد في مسلسل سامحوني ماكنش قصدي عام 2000، ثم فيلم شاركت في فيلم أفريكانو بالعام التالي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

ومن أبرز أعمال نادية العراقية في السينما، 'عايز حقي، اوي حب، علي سبايسي، ابو علي، الباحثات عن الحرية، عمارة يعقوبيان، كدا رضا، هي فوضى، حاحا وتفاحة، ورقة شفرة، نمس بوند، الزمهلاوية، الدادة دودي، دكان شحاتة، الألماني'.

وفي الدراما التلفزيونية شاركت في العديد من الأعمال منها، 'العطار والسبع بنات، الامبراطور، اولاد الاكابر، لقاء على الهواء، لقاء السحاب، ريا وسكينة، سلالة عابد المنشاوي، سوق الخضار، العندليب، قضية رأي عام، راجل وست ستات، سلطان الغرام، حنان وحنين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)