اعلان

محمد علاء: وافقت على عطية همام بشروطي.. والاختيار 2 نقطة تحول في مسيرتي (خاص)

محمد علاء
محمد علاء

عبر الفنان محمد علاء، عن سعادته الشديدة بردود الأفعال والإشادات التي تلقاها على شخصيته "همام عطية"، التي قدمها في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار 2"، الذي خاض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني المنقضي 2021.

وأضاف محمد علاء في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنه شاهد العديد من التدوينات، التي يشيد من خلالها متابعي المسلسل بشخصيته، ويفيد محتواها بتقديمه لشخصية جديدة وغير مألوفة وتقليدية فى الدراما، مشيرًا إلى ان الجمهور كان غاضبًا من شخصية التكفيري وعلى الرغم من ذلك أشادوا بدوره، ومن ردود الأفعال التى لا ينساها: "محمد علاء ده كان إرهابي وهو صغير".

ولفت محمد علاء إلى أنه دخل السباق الرمضاني المنقضي، وكان مرعوبًا؛ لأن مسلسل أحمس تم إيقافه، ولم يصبح أمامه سوى "الاختيار 2" فبذلت به مجهودًا كبيرًا، وحرص على تقديم الإرهابي بطريقة جديدة ومختلفة، عن المعتاد عليه في الدراما، مؤكدًا على أن هذا العمل سيكون نقطة تحول في مشواره.

وعن كواليس الدور، قال محمد علاء إنه في البداية كان من المفترض أن يقدم شخصية ضابط، ولكن المخرج بيتر ميمي، عرض عليه شخصية الإرهابي "همام عطية"، ووجدت بها مساحة واسعة للعب أكثر من شخصية الضابط، ومن أجل موافقته عليه، طلب من المخرج أن يقدمه على طريقته هو، وليس على الطريقة العادية.

جدير بالذكر أن مسلسل الأختيار 2، عرض في السباق الرمضاني 2021، وخاض بطولته الفنانان كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وشارك بجانبهما عدد كبير من الفنانين، من بينهم: أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، ماجد الكدواني، إنجي المقدم، رياض الخولي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً