المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد التاجي: قلبي كان سيتوقف في أحد مشاهد مسلسل ملوك الجدعنة

أهل مصر
الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي

علق الفنان الكبير محمد التاجي على أصعب المشاهد التي واجهها خلال تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيراً.

وقال محمد التاجي في تصريح إلى "أهل مصر":"هناك العديد من المشاهد التي أرهقتني وأغلبها كانت بعد فضيحة ابنتي في الحارة فاتن التي جسدت شخصيتها الفنانة ياسمين رئيس، فهناك مشهد سمعت فيه ابنتي الكبرى توبخ فاتن بكلمات قاسية لايصح أن تقال فسبب الأمر حزن كبير للأب المكلوم".

وتابع التاجي قائلاً:"ثم هناك مشهد شعرت فيه أن قلبي كان سيتوقف من كمية الحزن فكنت في المشهد بعد الفضيحة مباشرة وخارج من المسجد ومتجه إلى المحل الخاص بي وسمعت أهل الحارة يسخرون مني، ثم مشهد في المحل عندما وجدت أن الوحيد الذي مد يد المساعدة لي ويريد أن يتزوج ابنتي هو عنتر "الفنان وليد فواز" وفي الموقف من الصدمة لم يفكر الأب أن يكون عنتر من دبر كل هذه الأمور والفضحية كي يتزوجها، فهو أيضا من المشاهد الصعبة".

وأكمل قائلاً:" وفي آخر المشهد قلت أية قرآنية كانت إضافة مني وغير مكتوبة في النص وخرجت مني نتيجة قمة الانفعال والوجع والمخرج أحمد خالد موسى ترك لي الحرية تماماً حتى انهرت في المشهد وامسكت برأسي فعلم إني انتهيت".

عاجل
عاجل
وزير التعليم يحسم الجدل بشأن تأجيل الدراسة وإغلاق بعض المدارس الخاصة بسبب كورونا