اعلان

مايان السيد: واقعة التحرش بي شجعت الفتيات على أخذ حقوقهن

مايان السيد
مايان السيد

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد، كواليس مشاركتها متابعيها على صفحاتها الشخصية، فيديو تحكي فيه عن تعرضها للتحرش في وقت سابق، ولماذا قررت الإعلان عن الأمر للجميع في هذا التوقيت؟، مشيرة إلى أنها لم تكن تنوي الكشف عن الأمر، وترددت كثيرًا بعد نشرها للفيديو، حتى إنها فكرت كثيرًا في حذفه نهائيًا.

وأضافت مايان السيد في تصريحات خاصة لـ"أهل أمصر" أنها عندما فكرت في حكايتها، والفيديو الذي نشرته، ومن ثم تفاعل متابعيها مع الأمر، وجدت أن حكايتها من الممكن أن تكون مشجعة ومساندة للكثير من الفتيات اللواتي يتعرضن للتحرش أو الاغتصاب وتعريفهن بحقوقهم، وأنهن لا يجب علهن الاستسلام أبدًا.

وأشارت مايان السيد إلى أنها على الرغم من سنها الصغير، إلا أنها تهتم كثيرًا بقضايا المرأة؛ لأنها تعود عليها سواء بالسلب أو بالإيجاب، كما تحب التواصل مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ومشاركتهم أنشطتها، لافتة إلى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية عن الفيديو الذي نشرته وحكت فيه قصتها مع التحرش، وهو مما شجعها على عدم حذفه.

وأكدت مايان على أن كل شخص يتعلن المواقف التي يتعرض لها، أو مواقف رآها، أو حدثت للآخرين، وتساعده على الوقوف ومنعها من حدوثها معه، فلذلك نحن عبارة عن أسباب في حياة بعضنا البعض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر