اعلان
اعلان

مصدر يكشف مصير مسلسل المدينة لدنيا سمير غانم بعد إصابة دلال عبد العزيز بكورونا

مسلسل المدينة دنيا سمير غانم
مسلسل المدينة دنيا سمير غانم
كتب : دينا دهب

يتساءل الجمهور عن مصير مسلسل المدينة دنيا سمير غانم عقب إصابة الفنانة دلال عبد العزيز التي تعد بطلة أساسية في العمل، بعد إصابة ابنتها دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال في شهر رمضان.

مصير مسلسل المدينة دنيا سمير غانم

علمت 'أهل مصر'، أن مصير مسلسل المدينة دنيا سمير غانم لم يتم تحديده حتى الآن وتم توقف العمل لأجل غير مسمى، حيث أنه تم تصوير 7 حلقات فقط من أصل 15 حلقة، وأشار المصدر إلى أن مسلسل المدينة دنيا سمير غانم كان السبب في إصابة أسرة سمير غانم بفيروس كورونا رغم اتباعهم الإجراءات الإحترازية.

مسلسل المدينة دنيا سمير غانم

مسلسل المدينة دنيا سمير غانم

يحمل مسلسل دنيا سمير غانم اسم المدينة وهو مكون من 15 حلقة يشاركها البطولة علي ربيع ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وعمرو وهبة وإسلام إبراهيم.

وكانت دنيا سمير غانم غابت عن جمهورها لمدة عامين، حيث كان أخر مشاركة لها في مسلسلات رمضان، عام 2019 من خلال مسلسل بدل الحدوتة تلاتة وشاركها البطولة عمرو وهبة وشيماء سيف أيضًا ودلال عبد العزيز.

حالة دلال عبد العزيز الصحية

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم حرصت على التوجه بالدعاء لوالديها الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل، ونشرت عبر خاصية القصص الصغيرة، على 'إنستجرام' منشورًا كتبت فيه: 'اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفى كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إنى أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربى أرح ثم هوّن ثم اشفى كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شىء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه'.

مسلسل المدينة دنيا سمير غانم

وأضافت: 'اللهم يا من شفيت ضر أيوب وكشفت كرب يعقوب، اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غير آجل يارب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً