اعلان

سبب وفاة سمير غانم هل ملك الكوميديا توفى بالفطر الأسود بعد إصابته به فى العين اليمنى أم بكورونا ؟

جنازة سمير غانم
جنازة سمير غانم
كتب : أهل مصر

سبب وفاة سمير غانم تصدرت في الساعات الأخيرة محركات البحث، وذلك بعد إعلان وفاة الفنان سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 عاما، عقب دخوله المستشفى بسبب إصابته فيروس كورونا وتدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وتسائل الكثير من جمهوره ومحبيه عن سبب وفاة سمير غانم الحقيقي، هل توفي صانع البهجة بفيروس كورونا أم بالفطر الأسود أم بسبب مشاكل فى الكلى.

وفاة الفنان سمير غانم

كشف شقيق الفنان سمير غانم، عن السبب الحقيقى لوفاة سمير غانم قائلاً: ' إنه أصيب بالفطر الأسود في عينه اليمنى عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد، لافتًا أن شقيقه كان في منتصف مرحلة الإصابة بوباء كورونا، الذي تسبب له في فشل كلوي ورئوي.

جنازة سمير غانم

وكان قد دفن جثمان الفنان الراحل سمير غانم بمقابر العائلة بالوفاء والأمل وسط حضور كبير من الفنانين والجمهور الذين خرجوا لوداع الفنان الكبير.

وانهارت ابنتا غانم الفنانتان دنيا وإيمي خلال مراسم الجنازة وتشييع الجثمان، واستقبلت أسرة الراحل المعزين على المقابر عقب انتهاء مراسم الدفن.

وتوفي سمير غانم مساء الخميس عن 84 عاما، إثر مضاعفات فيروس كورونا وإصابته بخلل في وظائف الكلى ليخلف حزنا كبيرا برحيله بين محبيه وأسرته وزملائه بالوسط الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً