المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

آخرهن حورية فرغلي.. كيف تأثرت نجمات الفن بالسحر والشعوذة؟ (فيديو)

أهل مصر
حورية فرغلي
حورية فرغلي

تعرض عدد من نجوم الفن لأعمال السحر والشعوذة، والتي أصابت بعضهم بالمرض مثل الفنانة حورية فرغلي، وكما نعلم أن السحر ذُكر في القرآن، والبعض استخدمه لتدمير حياة بعض الفنانين. لذا نرصد إليكم في السطور التالية نماذج من نجوم الفن الذين عانوا من السحر.

سحر حورية فرغلي بالمرض وعدم الإنجاب

كشفت الفنانة حورية فرغلي خلال لقاءها من الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، أنها تعرضت للسحر، واكتشفت هذا عندما تعرضت لإعياء شديد أثناء تصوير أحد أعمالها ووجدت أنها زاد وزنها بشكل غير مفهوم.

عرضت حورية فرغلي نفسها على أحد الشيوخ المعالجين من السحر، ليكشف لها أن هناك من صنع لها سحر للإصابة بالمرض وأن تصبح طريحة الفراش وتفقد الأمل في الإنجاب والزواج والعمل، وبالفعل وجدت السحر في حديقة منزلها مكتوب بطلاسم باللون الأحمر.

السحر آثر على شهيرة في وجهها

وصرحت الفنانة شهيرة فى برناج فحص شامل ، بأن اعتزالها جاء بسبب السحر وعمل سفلى، مشيرة إلى أن إحدى الفنانات هي التي دبرته وكانت تنافسها وقتها على ‏النجومية، حيث قالت: "فكيت السحر اللى كان معمولى من ‏إحدى الفنانات، وكان يتسبب فى حساسية بوجهى وكان يمنعنى من وضع المكياج".

وتابعت: "إحدى صديقاتى ‏جلبت لى شيخاً وأخبرنى أنه معمولى عمل، وكنت قد لجأت لعدد من أطباء الأمراض الجلدية، إلا أنني ‏فشلت فى التخلص من تلك الحساسية ولم يجدوا أى مرض عضوى، وعندما استعانت بأحد الشيوخ أخبرني ‏بحقيقة تدبير فنانة منافسة لي سحراً أسود‎."‎

منزل فيفي عبده مليء بالأسحار

وقالت الفنانة فيفى عبده فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أنها تعرضت للسحر ما أدى لزيادة وزنها وتدهور حالتها الصحية، وقالت: "عندى كيس بلاستيك ‏مليان سحر فى البيت، وعملولى سحر كتير جدًا، وفى ناس قالولى أرميهم فى المية وناس تانية قالتلى ‏أرميهم فى الطريق وأنا دلوقتى مستنية أشوف هعمل فيهم إيه‎".

وأضافت أنها شعرت فى إحدى المرات وهى ترقص على المسرح أن جسدها لا يتحرك، وعندما ذهبت إلى ‏الطبيب أخبرها أنها لا تعانى من أى مرض وعرفت بعدها أن ما حدث لها سببه السحر، ولذلك تضع خرزة ‏زرقاء فى رقبتها‎.‎

نجلاء بدر وسحر لمدة 15 عامًا

وأعلنت الفنانة نجلاء بدر أنها عانت من السحر لمدة 15 عاماً، حيث قالت في برنامج شيخ الحارة: "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، ‏وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحرى معى 15 عاماً".

وتابعت: "كنت أرى كوابيس فى أحلامى. وتوجّهت ‏لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معى، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 ‏أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسى‎".

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر