اعلان

حسن يوسف يروي موقف إنقاذ سمير غانم لـ جورج سيدهم: عرفت أد ايه هو إنسان

حسن يوسف
حسن يوسف

منذ إعلان خبر وفاة نجم الكوميديا سمير غانم، الخميس الماضي سيطر الحزن على جميع محبيه وعشاقف فنه، خاصًة أصدقاءه الذين كان من أبرزهم النجم حسن يوسف الذي كانت تربطه علاقة صداقة قوية به.

وتواصل "أهل مصر" مع حسن يوسف، ليحكي عن علاقته بالراحل سمير غانم، حيث قال: "سمير غانم كان صديقًا عزيزًا عليّ، على الرغم أننا لم نلتق كثيرًا إلا أننا دائمًا ما نسأل على بعضنا البعض من خلال المكالمات التليفونية".

وتابع: "عندما علمت بخبر وفاته حزنت بشدة، لأنه من الشخصيات الجميلة الخالية تمامًا من العقد، فهو إنسان خلوق وشبعان أحبه الجميع، ولم يتحدث عنه شخص واحد بالسوء سواء كان داخل الوسط الفني أو خارجه، فهو بالنسبة لي الكوميديان الوحيد الذي استطاع بكل سهولة أن يضحكني، وليست أنا بمفردي بل الجميع".

وأضاف: "هناك موقف إنساني لا أستطيع نسيانه للراحل سمير غانم، وهو أثناء تصوير آخر يوم في فيلم شاطئ المرح في محافظة الإسماعيلية، أصر الراحل جورج سيدهم على نزول البحر، وعندما قفز في البحر أصيب عموده الفقري بالتشنج ولم يستطيع التحرك، وعندما شاهدة سمير ركض عليه وحمله إلى سيارتي فهما في ذلك الوقت لم يكن لديهما سيارات، وظل يحمله طوال الطريق حيث جلس في الكنبة الأخيرة من السيارة ونيمه على حجره، حتى أخذه إلى مستشفى مصر الدولي وظل معه حتى خرج، ومنذ ذلك الموقف وأنا أحببته وعلمت أنه إنسان يملك كًما كبيرًا من الإنسانية والإحساس العالي".

أما عن حضور بعض الفنانين حفل زفاف بعد رحيله بساعات قال: "كل واحد مسؤول عن أحاسيسه، فمن الممكن أن يشعر شخص بالفرح في الصباح والعكس خلال المساء، وهناك شخص يظل حزينًا أكثر من يوم، بالتالي إحساس كل شخص يختلف عن الآخر، ولكن بالنسبة لما فعله الفنانين فلا تعليق".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم