اعلان

حكاية 3 زيجات في حياة صانع البهجة سمير غانم.. الأولى صومالية والثانية بطريقة كوميدية ودلال عبد العزيز الحب الأخير

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز
كتب : أهل مصر

كشف الفنان الراحل سمير غانم في أخر ظهور له من خلال برنامج 'السيرة' الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، عن تفاصيل زيجاته الثلاث.

الزوجة الأولى لسمير غانم

وقال الفنان سمير غانم ، إن الزيجة الأولى كانت من امرأة صومالية تعرّف عليها في إحدى الحفلات، ولم تستمر الزيجة سوى شهرين أو 3 أشهر تقريبا، ووصفها كانت 'بنت حلال وست ظريفة.

الزوجة الثانية لسمير غانم

وأضاف أن الزواج الثاني تم بشكل مفاجئ وبطريقة كوميدية، ففي إحدى السهرات تحدتهم إحدى الصديقات بأن يتزوجا، فقاما بالأمر على الفور، قائلا: 'كنت سهران عند ناس فجأة روّحت لقيت نفسي متجوز.. كانت مسألة تحدي.. واحدة تحدتها وقالت لها طب لو هو بيحبك يتجوزك كبرتها في دماغها وفي دماغي.. كنا أصحاب بس مش لدرجة الجواز.. فراحت مكلمة واحد صاحبها جاب المأذون واحنا قاعدين كانت الساعة 3 ونص'، لافتًا 'فضلنا أسبوع متجوزين.. كان في تفاهم طبعا إنه الجوازة مش هتكمل وده سهّل الأمور.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

الزوجة الثالثة لسمير غانم

وأكد سمير غانم أن الزيجة الثالثة والأخيرة كانت من الفنانة دلال عبد العزيز، وأنه لولا مجهود دلال في إتمام هذا الزواج لما سعى إليه على الإطلاق، قائلا: 'دلال دي أسطورة.. اللي نجح جوازنا لحد دلوقت إني مكنتش عاوز اتجوز.. دلال اللي نجحت الجواز.. هي ست مش سهلة وبتعرف تخطط مظبوط.. كانت بتحبني بس كنا أصحاب مش متجوزين فضلت كده كتير لحد ما أخويا مات فوقفت جنبي بجد واكتشفت إنها ست لا يمكن الاستغناء عنها، فروحنا متجوزين فعلى طول جات دنيا ثم إيمي'.

ويذكر أن سمير غانم، قد رحل عن عمر ناهز 84 عاما، إثر مضاعفات فيروس كورونا وإصابته بخلل في وظائف الكلى ليخلف حزنا كبيرا برحيله بين محبيه وأسرته وزملائه بالوسط الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً