اعلان

بنات محمد رمضان تتعرضنَ للتنمر.. الجمهور يشبههن بحودة بندق وحمدي مرغني

التنمر على بنات محمد رمضان
التنمر على بنات محمد رمضان

تعرضت بنات محمد رمضان، حنين وكنز للتنمر بشكل كبير عبر السوشيال ميديا الخاصة بوالدهما الفنان محمد رمضان، في الساعات الماضية، حيث شبههم البعض بمغني المهرجانات حودة بندق والفنان حمدي مرغني.

كيف تعرضت بنات محمد رمضان للتنمر؟

عقب ظهور الابنة الاكبرى حنين والصغرى كنز، برفقة والدهما محمد رمضان، كُتبت عدد من التعليقات الساخرة من الطفلتين، منها: 'لا حول ولا قوة الا بالله'، و'بنتك شبه حودة بندق بتاع اسكندرية'.

كما أن من التعليقات التي شهدت تنمر للطفلة الكبرى لمحمد رمضان، وهي حنين ابنته من زوجته الأولى، حيث كتب أحدهم: 'بنت الكبيرة شبه حودة بندق'، وكتب أخر: 'اقسم بالله افتكرته حودة بندق اللي هي بنتك الكبيرة دي اللي معاك'.

في علق أخر على كنز ابنة محمد رمضان الصغري من زوجته الثانية، وشببها بالفنان حمدي مرغني، وكتب: 'اطلع يا حمدي يا مرغني شوفتك'، وسخر أخر من الطفلة الصغيرة بسبب فرغات في أسنانها، وكتب: 'ركب لبنتك سن كملها اسنانها استاذ محمد، اعتبرها من الهلال الأحمر الفلسطيني وتبرعلها، في كتير مراكز اسنان بتعمل بالتقسيط المريح'.

وتنمر البعض الأخر على ابنة محمد رمضان الصغرى 'كنز'، وكتب: 'سبحان الله تزوجت بنت شقرا وكل ولادك شبهك ولا حدا شبهها'، وكتب أخر: 'معلش يا نمبر وان بس البنت بنتك فيها شبه من حودة بندق والله، ربنا يباركلك فيهم'.

صورة محمد رمضان وبناته

وكان الفنان محمد رمضان، نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، صورة برفقة بناته حنين وكنز، وكتب: ' بناتي حبايبي حنين و كِنز محمد رمضان .. ربنا يحفظهم ويحفظ بناتكم جميعاً'.

وحرص عدد من نجوم الفن بالتعليق على الصورة، حيث كتبت الفنانة عارفة عبد الرسول: ' ربنا يسعد قلبك ويفرحك بيهم'، وكتب فادي خفاجة: 'ربنا يحفظهم'، وكتبت فريدة سيف النصر: ' ماشاءالله تعيش وتجوزهم وتشوف احفاد احفادك قول ان شاءالله يارب'، ونهال عنبر: ' ماشاء الله ربنا يحفظهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر