اعلان

بعد تتويجه بجائزة الدولة التقديرية.. راجح داوود يكشف عن أعماله المقبلة وأسباب غيابه عن السينما والدراما

الموسيقار راجح داوود
الموسيقار راجح داوود

أبدى الموسيقار الكبير راجح داوود، سعادته البالغة بحصوله على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون التي منحتها له اليوم، وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم برفقة عدد من الشخصيات في مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية.

وقال راجح داوود لـ"أهل مصر": "رشحتني مكتبة الإسكندرية لجائزة الدولة التقديرية، وسعدت للغاية بحصولي على هذه الجائزة من المجلس الأعلى للثقافة والوزارة واللجنة المشكلة التي اختارتني".

وعن توقعاته بالفوز بجائزة الدولة التقديرية، أوضح داوود: "فرحت بها كثيرا، ولا أستطيع قول إنني توقعتها وكان من الممكن أن أحصل عليها أو تذهب لمستحق آخر، وهذا يخضع للظروف التي قدمت فيها أعمالي ومشاهدة الجمهور لها والتاريخ الفني بجانب ظروف الأعضاء الآخرين".

وتحدث داوود عن أحلامه، قائلا: "أحاول أن يكون لدي إنتاج جديد كل فترة، ولا يوجد لدي أي أحلام آخرى سوى أن أمارس مهنتي التي أحبها طالما، لازلت قادرا على العطاء".

وعن أعماله الجديدة قال: "بالنسبة للمشاريع الفنية المقبلة، فمن المقرر أن أحيي حفلا في دار الأوبرا، سأقدم خلالها أعمالي الموسيقية منها القديم والجديد، وسيكون آخر حفل في الموسم الصيفي يوم 7 يوليو، برفقة أوركسترا القاهرة السيمفوني".

وكشف داوود سبب غيابه عن السينما والدراما مؤخرا: "أختفيت لمدة عامين عن الأعمال التلفزيونية، لأنني أصب تركيزي على شغلي الموسيقي الخاص بالمسرح".

WhatsApp
Telegram