اعلان

شقيق ياسمين عبدالعزيز ساخرًا من آمال ماهر: اللي قادرة على التحدي خلعت وسابتنا

امال ماهر
امال ماهر

عقب الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على قرار الفنانة أمال ماهر، باعتزالها الغناء نهائيًا، والذي أعلنته صباح اليوم الأربعاء، وفاجأت به جميع محبيها.

ونشر الفنان وائل عبد العزيز، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه ساخرًا من قرار أمال ماهر: 'اللي قادرة عالتحدي والمواجهة.. خلعت وسابتنا'.

وكتبت آمال ماهر، عبر صفحتها على موقع 'فيس بوك': 'جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء'.

وأضافت: 'إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج.. استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني