اعلان

بـ5 ألبومات في 19 سنة.. آمال ماهر التي ظلمتها أم كلثوم

آمال ماهر
آمال ماهر

حالة من الاستياء سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت الفنان آمال ماهر، اعتزالها الفن، وتأجيلها طرح ألبومها الذي انتظره الجميع لمدة عامين، لأجل غير مسمى، والذي كان من المفترض أن يكون ألبومها السادس في تاريخها الفني.

فعلى الرغم من موهبتها الفنية التي لم يختلف عليها أحد، وكما لقبت بـ 'صوت مصر'، و'ملكة الغناء في الوطن العربي'، إلا أنها ظلمت فنها وموهبتها معها، بمحاصرتها لنفسها في عباءة 'أم كلثوم'، التي لمعت بها منذ طفولتها، وأيضًا بسبب ابتعادها عن الساحة لفترات طويلة، فمسيرة آمال ماهر الفنية 19 عامًا، لم تقدم خلالها سوى 5 ألبومات فقط.

ففي عام 2002، خرجت الفنانة آمال ماهر بأولى ألبوماتها الفنية، 'في غير الزمان'، ولم تقدم فيه سوى أغنيتين خليجيتين فقط، وهما: 'قسوة'، والأغنية التي تحمل نفس اسم الألبوم.

2002

وبعد مرور 3 سنوات في عام 2006، عادت مرة أخرى، وقدمت ألبومها 'أسألني أنا'، والذي تكون من 10 أغاني، صورت منه أغنية واحدة على طريقة الفيديو كليب وهي: 'ايه بينك وبينها'، لتحقق من خلالها نجاحًا ساحقًا في سوق الغناء وقتها.

2006

ولم تستغل آمال نجاحها الكبير في هذه الفترة، بل على العكس اختفت عن الساحة لأكثر من 4 أعوام، حتى عادت بألبوم 'أعرف منين' والذي طرحته في 2011، واحتوى على 11 أغنية صورت منها واحدة فقط هي: 'رايح بيا فين'.

اعرف منين

وغابت بعدها آمال ماهر ثلاث سنوات مرة أخرى، وعادت في عام 2015، بألبوم 'ولاد النهاردة'، واحتوى على 10 أغاني، صورت منه أغنية 'سكة السلامة' وأغنية 'أيام متتعوضش'، وبعدها بثلاث سنوات أيضًا عادت في 2019 وقدمت آخر وأكبر ألبوماتها الغنائية 'أصل الإحساس' وتكون من 16 أغنية.

وتنبأ الجميع في عام 2019، بعودة قوية للفنانة آمال ماهر، حتى أنها صرحت بعدم اختفائها عن الساحة لفترات طويلة مرة أخرى، إلا أنها فاجأت الجميع هذه المرة باعتزالها نهائيًا. 

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة