اعلان

إيمان العاصي تخطف الأنظار في الجيم

إيمان العاصي
إيمان العاصي
كتب : دينا دهب

خطفت الفنانة إيمان العاصي الأنظار بتواجدها بشكل مستمر في الجيم مع الكابتن نور خطاب، ونشرا صور كثيرة تجمعهما عبر حساباتهم الشخصية على موقع الصور إنستجرام، فانهالت تعليقات المعجبين بهما، وتساءلوا عن سبب تكثيفها للتدريبات في الجيم، هل تستعد لعمل جديد يتطلب منها وزن مثالي.

إيمان العاصي في الجيم

وبعد تداول المستخدمين لصور، نشرت فيديو من داخل صالة الجيم أثناء تدريبها مع كابتن 'نور خطاب' مرة أخري، وذلك من أجل الحفاظ على رشاقتها والثبات على نظام صحي.إيمان العاصي في الجيم

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة إيمان العاصي تنتظر عرض فيلمين، وقد انتهت إيمان العاصي من تصوير فيلم 'فارس' من إنتاج أيمن يوسف ومن تأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي وأحمد زاهر.

إيمان العاصي في الجيم

إيمان العاصي في الجيم

كما تنظر إيمان العاصى عرض فيلم عمار في دور العرض السينمائية، وذلك بعد أن تم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، ضمن عروض منتصف الليل.

وتدور أحداث فيلم الرعب عمّار حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجيًا في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم.

الفيلم من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، وهو من إنتاج شركة نيل وود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي