اعلان

هاني شاكر: بصرف على النقابة من دم الحي (خاص)

هاني شاكر
هاني شاكر

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن قرار مجلس الوزراء الأخير لن يساعد النقابة في متابعة دورها تجاه أعضائها، خصوصًا بعد الفترة الطويلة التي عانوا بها جميعهم، من إغلاق البلد.

وقال هاني شاكر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنهم حتى الآن لم يتواصل معهم رئيس مجلس الوزراء، أو أحد من المجلس، أو حتى الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، والدكتور خالد العناني وزير السياحة لتلبية مطالب الموسيقيين،و الرد على استغاثة جموع اعضاء النقابة و حل الأزمة التي تعيشها النقابة في الفترة الحالية.

وأضاف هاني شاكر، أن نقابة المهن الموسيقية، منذ حوالي أكثر من سنة ونصف تصرف من "دم الحي" ودخلها لا يغطي احتياجات أعضائها من معاش ورعاية صحية وغيرها؛ بسبب ما تمر به البلد من ظروف.

ولفت نقيب المهن الموسيقية إلى أنه كان يتوقع بأن القرار سيخرج بفتح الباب أمام الجميع للعودة للعمل من جديد، إلا أنه جميع الأعضاء تفاجئوا بالفتح الجزئي فقط، وبناءً عليه سيكون عدد من يعملون قليل جدًا، وباقي الأعضاء سيظل حالهم كما هو عليه.

وناشد هاني شاكر المسؤولين، بأن كل ما يطلبوه هو أن يفتح الباب أمام الموسيقيين من جديد للعودة إلى العمل، ويفتح المسرح أيضًا؛ لأن هناك الكثير من الأعضاء يعتمدون عليه، مشيرًا إلى أن قرار عدم زيادة الفرقة الموسيقية في المكان عن ثلاثة عازفين فقط، سيضر النقابة جدًا، خصوصًا أن الفرقة كانت لا تقل عن 15 عازفا قبل الجائحة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟