المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بالوراثة.. 5 عائلات فنية امتهنت التمثيل "أبا عن جد"

أهل مصر
عائلات فنية
عائلات فنية

الموهبة قد تؤثر ولكن من الممكن أن تجعل الجينات الفنية شجرة عائلة تزداد بنجوم بمختلف الأعمار، وهذا ما يحدث بالفعل في الكثير من العائلات الفنية؛ لذا نرصد إليكم 5 عائلات فنية جدًا.

آل سمير غانم

تزوج الفنان سمير غانم من النجمة دلال عبد العزيز وأنجبا الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم، وتزوجت دنيا من الإعلامي رامي رضوان، وإيمي تزوجت من الفنان حسن الرداد.

عائلات فنية

آل محمود عبد العزيز

أنجب الفنان الراحل محمود عبد العزيز كلًا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان محمد محمود عبد العزيز، كما أن الراحل تزوج من الإعلامية الشهير بوسي شلبي حتى آخر يوم بعمره.

آل عادل إمام

ومن العائلات الفنية أيضًا الزعيم عادل إمام الذي تزوج وأنجب رجلين، وهما الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام، وتألقا كثيرًا بعيدًا عن شهرة والدهما.

عائلات فنية

آل كريم فهمي

الفنان كريم فهي ليس الوحيد في أسرته فنانًا بل شقيقه أيضًا الفنان أحمد فهمي، وتزوج أحمد من الفنانة هنا الزاهد، التي أصبح لها شقيقة دخلت عالم التمثيل حديثًا وهي فرح الزاهد، وزوج والدتهم الفنان طلعت زكريا الذي له ابنة من زوجته الأولى وهي الفنانة إيمي طلعت زكريا.

آل محمود ياسين

كما أن الفنان الراحل محمود ياسين تزوج من الفنانة شهيرة، وأنجبا الفنان عمرو محمود ياسين والفنانة رانيا محمود ياسين التي تزوجت من الفنان محمد رياض، وأنجب عمرو ابنه الممثل الشاب محمود ياسين الحفيد.

عاجل
عاجل
بدء ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)