المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبل سوسن بدر.. مشاهير وقعوا ضحايا لمنتحلي الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي

أهل مصر
محمد سامي وسوسن بدر وفضل شاكر
محمد سامي وسوسن بدر وفضل شاكر

وقعت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، كضحية جديدة لمنتحلي شخصيات الفنانين والمشاهير، حسبما نشرت عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لرقم الهاتف حتى يأخذ الجميع حذره، وكتبت عليها: "الرقم ده بيبعت واتس آب للناس بيقولهم إنه أنا، أنا معرفش الرقم ده ولا صاحبه".

ولم تكن سوسن بدر، هي الأولى والوحيد، التي تقع كضحية لهؤلاء الأشخاص، فسبقها عدد من الفنانين والمشاهير، والذين نرصدهم خلال السطور التالية:

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري، آخر الفنانين الذين كشفوا عن انتحال شخصياتهم، عندما كتبت صفحة تحمل اسمها على "الفيسبوك" تعليق على الفيديو الذي أثار به الفنان محمد رمضان أزمته الأخيرة حول الحجز على أمواله "ضحكتني"، وهو ما نفته تمامًا، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كاتبة: "ليس لدي أي حسابات على الفيس بوك والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه.. مستحيل أتكلم كدة مع أو على أي حد".

إيمي سمير غانم

قبل ياسمين كانت الفنانة إيمي سمير غانم، والتي خرج زوجها الفنان حسن الرداد، موجهًا تنبيهًا لمتابعيه، مشيرًا إلى أن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تنتحل شخصية زوجته، محذرًا من التعامل معها، وأنه سيتخذ الإجراءات اللازمة.

فضل شاكر

وتعرض أيضًا الفنان فضل شاكر، لانتحال شخصيته على "تويتر"، بعد أن خرجت تصريحات على لسانه تفيد بأن عاصي الحلاني وراغب علامة وداوود حسين يقومون بتمويل "حزب الله، ونشر تسجيلًا صوتيًا عبر صفحته يحذر فيه متابعيه من منتحلي شخصيته، وأرفقه بتعليق كتب فيه "لا يوجد لديّ حساب آخر وأقول للمنتحل اتق الله.. وهذا الحساب الرسمي مدعم بفيديو يؤكد أنني فضل شاكر وأتمنى من الإعلام التثبت قبل نشر تغريدات المنتحل.. أخوكم فضل_شاكر".

عاصي الحلاني

ومن جانبه كشف الفنان عاصي الحلاني عن تعرض حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، للسرقة من مجهولين، وكتب على صفحته الرسمية "تويتر" في تغريده: "لكل الأحباء المتابعين على إنستجرام هناك من يحاول سرقة الحساب، والآن نحاول ونعمل على توقيف ما يجرى.. وإن شاء الله غداً يعود كل شىء إلى طبيعته".

محمد سامي

فوجئ أيضًا المخرج محمد سامي، بشخص مجهول ينتحل شخصيته على "فيسبوك" ببعض الصفحات المزورة، ويطلب من الفتيات الراغبات في دخول عالم الفن صوراً عارية، حتى يبتزهم بعد إرسال هذه الصور، فضلًا عن طلبه لـ50 ألف جنيه من سيدة مصرية تقيم في الكويت حتى يساعدها في دخول أطفالها عالم التمثيل.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم السبت 25/9/2021.. شبورة ورياح نشطة على القاهرة الكبرى